الرياضة

رئيس الفيصلي يفتح الباب أمام رحيل الأجانب.. بشرط

حرمة- البلاد

فتح فهد المدلج، رئيس نادي الفيصلي، باب الرحيل أمام أجانب الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مشترطاً وصول عرض مغر للنادي.

وأوضح المدلج، أن الإدارة استشارت المدرب رازوفيتش في كثير من عناصر الفريق، مؤكداً أن هذا هو سبب التوافق الكبير بين رؤية الإدارة ورؤية المدرب. ويرى رئيس الفيصلي أن الفريق يستحوذ دائماً على الكرة بنسبة أكبر من المنافسين في المباريات، وهو ما يساعد على الفوز.

وتابع: “الأهم بالنسبة لنا هو الفوز، ونقاط المباراة الثلاث ثم المستوى الذي يظهر به الفريق”. وأَضاف: ” ليس لدينا أي تخوف من رحيل الأجانب، في حال تم عرض مبلغ كبير لهم؛ بسبب مستوياهم المميزة مع الفيصلي، لكن لو تلقينا عرضا مغريا للنادي، فلا أقول: سوى أن كل شيء وارد في زمن الاحتراف”.

وواصل: ” تعتبر هذه السنة من أصعب السنوات التي تمر على الأندية مالياً، فقد تفاجأنا بتغيير بعض لوائح الاحتراف في بداية الموسم، مثل دفع مقدمات العقود كاملة قبل رفع ملف التسجيل”.

وأردف: ” يرهق اللاعب السعودي ميزانية ناديه أكثر من الأجنبي، لكن على الرغم من ذلك فقد نزلت مبالغ عقود اللاعبين السعوديين بنسبة 40% بعد قرار الستة أجانب”.

واستمر: ” تساعد بيئة النادي الفيصلي على نجاح اللاعب؛ سواء أجنبي أو محلي، من أرضية ملعب، ومنشآت وصالات الحديد وكل ما يطلبه الجهاز الفني واللاعب”.

واختتم المدلج تصريحاته: “الفيصلي فريق طموحه عال جداً، ونسعى في هذا الموسم للمراكز الست الأولى، كما أن المشاركة الآسيوية مطلب كبير أيضاً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *