الأرشيف الرياضة

التنفيذى اجتمع برئاسة خالد بن عبدالله واطلع على ملفات المرشحين .. فهد بن خالد يوافق على الاستمرار في رئاسة الأهلي.. والانتخابات اليوم

جدة- أحمد الياس
عقد المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء شرف النادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء اجتماعه السادس في دورته الحالية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز وحضور أعضاء المجلس وهم : سمو الأمير فهد بن خالد رئيس مجلس إدارة النادي, و أحمد المرزوقي, و عبد العزيز العنقري, وعدنان الغانم, والمحامي خالد أبو راشد, ونائب رئيس النادي المهندس خالد عبد الغفار, وأحمد عبد الواسع, وأمين عام النادي فهد عيد, وأمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبد الغفار، وسكرتير المجلس محمد القنب.
وقد استهل المجلس في بداية اجتماعه برنامج الانتخابات لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي والمقرر لها أن تبدأ اليوم الأربعاء 16 أبريل وتستمر حتى 30 أبريل الحالي، حيث استمع إلى تقرير من رئيس لجنة استقبال المرشحين أحمد المرزوقي الذي أطلع المجلس على الزيارتين اللتين قام بهما المرشحان لرئاسة النادي سمو الأمير الدكتور خالد بن عبد الله آل فرحان، وعبد الله عبد العزيز بترجي، ـ كلا على حدة ـ، حيث أطلعتهما اللجنة على كافة الأمور المتعلقة بالنادي مالياً وإدارياً مع توضيح للميزانية، كما أبدى صاحب السمو الأمير فهد بن خالد موافقته على الترشح رسمياً لرئاسة النادي الأهلي للفترة القادمة وتقديم ملفه الانتخابي وذلك نزولاً عند رغبة الكثير من أعضاء الجمعية العمومية وكثير من الجماهير الأهلاوية.
عقب ذلك ناقش المجلس المواعيد المقترحة لعقد الاجتماع المقبل لهيئة أعضاء الشرف والذي من المقرر أن يعقد أواسط شهر مايو المقبل، ثم استعرض المجلس بعد ذلك استعدادات فريق كرة القدم الأول لمباراتي الدور نصف النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين وأثنى على نتائج الفريق في الأدوار المتقدمة من هذه البطولة الغالية، وطالب اللاعبين ببذل المزيد من الجهد للتأهل إلى المباراة النهائية والفوز بإذن الله باللقب الغالي ووقفة الجماهير المشهودة.
كما وجه المجلس في هذا السياق التهنئة لفريق الكرة الطائرة لتحقيقه بطولة الأندية الخليجية، كما هنأ فريق كرة القدم لدرجة الناشئين لحصولهم على بطولة المملكة للدرجة الممتازة، وأشاد المجلس بنتائج فرق النادي المختلفة في هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *