الأرشيف الأولى

اكتمال الاستعدادات لانطلاق مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لتحفيظ القرآن

الرياض – واس
بدأت وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد استعداداتها لتنظيم الدورة الحادية والثلاثين لمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتجويده وتفسيره في رحاب مكة المكرمة خلال الفترة من 16 إلى 22 / 10 / 1430هـ الموافق من 5 إلى 11 / 10 / 2009م .
وتتكون لجنة تحكيم المسابقة من الشيخ محمد مكي بن هداية الله عبدالتواب ، والدكتور إبراهيم بن سليمان الهويمل ، والدكتور إبراهيم بن سعيد الدوسري ، والشيخ عبدالمحسن بن محمد القاسم ، والدكتور سالم بن غرم الله الزهراني ، والشيخ سعود بن عبدالعزيز الغنيم ، وستة أعضاء من عدد من الدول العربية والإسلامية هي : مصر، والجزائر ، وتركيا ، وماليزيا ، وباكستان ، والسنغال .
وقد وصل عدد المشاركين في المسابقة إلى أكثر من ( 4690 ) مشاركاً من حفظة القرآن من جميع أنحاء العالم منذ بداية دورتها الأولى في عام 1399هـ الذين حظوا آنذاك بالإقامة في مكة المكرمة وأداء العمرة ، وزيارة المسجد النبوي الشريف ، وحصول الفائزين منهم على جوائز قيمة وهدايا عينية .
وتحظى المسابقة بعناية ودعم من لدن ولاة أمر هذه البلاد المباركة – وفقهم الله – ، الذين يرعون هذه المسابقة ، وإقامتها بصفة مستمرة وعلى مدار ثلاثين سنة متواصلة ، وتسخير جميع الجهود لخدمتها على مستوى كل القطاعات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *