الأرشيف متابعات

اختتام اليوم المهني لطلاب المتوسط

المدينةالمنورة – البلاد

اختتمت فعاليات لقاء طلاب المرحلة المتوسطة تحت عنوان \"اليوم المهني المفتوح \" التي نظمتها إدارة المعهد المهني الصناعي بالمدينة المنورة حيث تم تكريم المدارس المشاركة في اللقاء والمدربين الذين ساهموا في إنجاح فعالياته .
وأوضح مدير المعهد المهني الصناعي بالمدينة المنورة المهندس عبد الله بن عبد السلام علمي أن اللقاء هدف إلى تعريف الطلاب بالجوانب التدريبية التي يقدمها المعهد ودوره في تأهيل الشباب السعودي تقنياً ومهنياً .
وأبان أن اللقاء ركز على ممارسة الطلاب لبعض من التطبيقات المهنية تحت إشراف مدربي المعهد مشيراً إلى أن هذا اللقاء يعتبر من الدعائم الهامة في استقطاب الشباب للعمل المهني مستقبلاً بوقت مبكر حيث نقل هذا اللقاء بفضل الله صورة إيجابية عن التدريب المهني للمشاركين وإشباع تطلعاتهم في ممارسة الأعمال المهنية .
من جانب آخر أوضح وكيل المعهد المهني الصناعي بالمدينة المنورة المهندس سامي بن محمد القائدي أن التدريب في المعهد يتواكب مع سياسات المؤسسة التدريبية ونشر رسالتها في تنوع الوسائل التدريبية وفق أحدث التوجهات وعلى أسس من التخطيط الاستراتيجي المدروس التي أعدتها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لتواكب النهضة الشاملة التي تعيشها مملكتنا الغالية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *