الأرشيف النادي

إلى معالي أمين مدينة جدة.. مع التحية

ردّاً على ملتقى معالي امين مدينة جدة المهندس عادل فقيه بجريدة عكاظ بعددها 15777 بتاريخ 17 رمضان 1430هـ وهنا اسمح لي يا معالي الامين ان اخرج عن صمتي الطويل وقد كتبت سابقاً اطالب الامناء السابقين بأن يفرض على صاحب المخطط قبل البيع توفير كامل الخدمات (بنية تحتية صحيحة) فقد جاء تصريح معاليكم متأخر كثيراً؟
واين هي المخططات التي لم تباع بمدينة جدة وكم عددها؟
سيدي الكريم البنية التحتية للعروس مزرية جدا وتحتاج للكثير من الاصلاح ونحن نعلم أن الاصلاح لن يتم بين ليلة واخرى وانما نتمنى ان نمسك بطرف الخيط الذي يصلنا الى الطريق الصحيح فقط. مشكلة الصرف الصحي (مشكلة مزمنة) عانت منها العروس ومازالت حتى الآن رغم انه تم الانتهاء من ايصال الصرف الصحي للشوارع الرئيسية ولم يصل الى داخل الاحياء.
وقد يعلم معاليه أن لدينا دولا مجاورة شقيقة باقتصادهم البسيط لكنهم تجاوزونا بكثير في بناء البنية التحتية.
وقد ذكر معاليه في الحدائق العامة خلال الأعوام الثلاثين الماضية احتضنت الامانة 250 حديقة وخلال العامين القادمين سيتم انشاء 200 حديقة، ارجو من معاليه تكليف احد مسؤولي الامانة لزيارة الحدائق القديمة والتي اصبح الكثير منها مواقف سيارات.
مدينة جدة بها الكثير من الآلام مثل الصرف الصحي وتطوير العشوائيات والحدائق والمدينة التاريخية والمرافق العامة والنظافة والكثير الذي ننتظر من معاليكم تضميده ومعالجته، ولا نريد وعودا تذهب بنا الى منطقة أبعد من السراب.
محمد عجيم النجراني – جدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *