معارك البريميرليج : مورينهو يبدأ الحرب الكلامية مع يورجن كلوب

محمد ابو الوفا

كرة القدم - تشيلسي ضد ليفربول - الدوري الإنجليزي الممتاز - تشيلسي - 31/10/15 مدرب ليفربول يورجن كلوب يصافح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي في نهاية المباراة رويترز / فيليب براون Livepic التحرير USE ONLY. أي استخدام غير مصرح به مع الصوت والفيديو والبيانات والقوائم لاعبا اساسيا، النادي / شعارات الدوري أو الخدمات "الحية". الانترنت في مباراة استخدام تقتصر على 45 صور، لا مضاهاة الفيديو. لا فائدة في الرهان، والألعاب أو منشورات النادي / الدوري / لاعب واحد. يرجى الاتصال بمندوب حسابك لمزيد من التفاصيل.

كعادته دائما أينما ذهب فهو المشاكش و المثير للجدل و صاحب التصريحات النارية ، أنه خوسيه مورينهو الذي يبدأ الحرب الكلامية مع يورجن كلوب مبكرا بادئا معارك البريميرليج قبل إنطلاق البريميرليج بثلاثة أيام مما يبشر بموسم ناري بين مورينهو و يورجن كلوب و بين مورينهو و بيب جوارديولا بحدة أقل في ديربي مانشيستر.

معارك البريميرليج في السنوات السابقة كانت تحتدم ما بين مورينهو البلوز و المدرب الفرنسي أرسين فينجر لكن مع قدوم مورينهو مرة أخري لبطولة البريميرليج وتوليه العارضة الفنية لمانشيستر يونايتد أصبح الصراع بين مورينهو و أي مدرب لليفربول أيا كان فهذا هو العرف السائد في إنجلترا منذ قديم الأزل.

DDDDDDDDD

الصراع الأبدي و الأزلي بين الفريقين الكبيرين قد وصل إلي المدربين إيضا حيث قال المدرب الألماني يورجن كلوب فور تولية تدريب ليفربول بأنه “النورمال وان” ساخرا من اللقب الذي يطلقه مورينهو علي نفسه و هو “السبيشيال وان” و ذلك عندما تم سؤاله من أحد الصحفيين حول اللقب الذي يفضل أن يطلقه علي نفسه مما فتح الباب لما يسمي معارك البريميرليج و الحرب الكلامية .

مورينهو بدوره قام بالرد علي يورجن كلوب بعدما تمكن مانشسيتر من الحصول علي خدمات متوسط الميدان الدولي الفرنسي بول بوجبا حيث قال مورينهو بأن صفقة مثل بوجبا تستعصي علي فرق مثل ليفربول فهم ليسو كبارا كفاية ليقوموا بمثل تلك الإنتدابات التي تفوق مبلغ المائة مليون يورو لتبدأ معارك البريميرليج .

SSSSSSSSSSS

كلوب قام بتصريح فوري ردا علي الحرب الكلامية عندما قال بأن ليس كل من يدفع أموالا يفوز دائما و إن كانت كرة القدم تسير علي هذا النحو فهو مستعد لترك العمل في كرة القدم و أردف إيضا بأن كل فرق إنجلترا الموسم الماضي كانت تخشي مواجهة ليفربول بمن فيهم مانشيستر حيث تمكن كلوب من الفوز علي مانشيستر في الدوري الأوروبي و الصعود إلي الأدوار التالية بعدما أقصاهم من البطولة .

يذكر أن البريميرليج سينطلق في الرابع عشر من الشهر الجاري في نسخة يتوقعها الكثير من المحللين و النقاد ان تكون الأعنف في التاريخ ليس بسبب الحروب الكلامية لكن بسبب معارك البريميرليج الكروية و التي ستحتدم بوجود مدربين أمثال يورجن كلوب و مورينهو بالإضافة إلي جوارديولا ، كونتي، فينجر، بوتشيتينو و بالتأكيد الكبير كلاوديو رانييري.

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *