لنشن سبام على من يخالفني !!

Avatar

[COLOR=blue]نايفه محسن الشيباني[/COLOR]
حينما لا توافق افكاري سأجمع انصاري وسأشن هجوما ساحقا وسيكون مصيرك سبام ونفي خارج الدائرة , ها نحن نأخذ من التقنية ما يناسب اهواءنا ويوافق افكارنا لنستخدمه في فرض ما نريد او محاولة سحق ما نريد رغم انهم لن يستطيعوا فرض افكارهم على الاخرين وسحقها.
وحينما تنتقد شخصا ما انتقاداً لطيفاً او انتقاداً لا يرتقي لمستوى لائق بنا اولاً كإفراد ومن ثم بمن نريد انتقاده يأتي الرد بالمنتقد بهجوم ساحق باتباع للأسف الشديد وضعوا عقولهم داخل صندوق وقاموا بنفيه خارج الادراك فنجدهم اتباعاً فقط ينساقون وراء الاخرين دون دراية او تفكير من شخص يفترض به ان يحترم عقلية اتباعه ويرتقي بنفسه وبهم من اقحامهم في بوتقة اهوائه الشخصية ونزعاته الفردية وهذا ما يحدث بعالمنا تويتر .
فكم من رتويت وصل الى صفحاتكم تحمل صاحب الرسالة الاصلية والتي نالت اعلى رتويت من اشخاص حملوا الرسالة لتصلك ومغزاها ( سبام ) لشخص لا تعرفه وربما لم تسمع عنه من قبل وذنبه انه انتقد شخصا معروفا فنال عقابه ونفيه دون ادنى حق بالنفي..هل من المنطق بان سين من الناس رفض افكاري وخالفها ان اخرجه من دائرة تويتر !
وهل من المعقول ان ينجر الكثير من الاشخاص لرغبة فرد برمي فرد !
لا اعلم كيف لنا ان ننساق وراء اهواء الاخرين ونصبح اداة طيعة بأيديهم يوجهونها كيفما ارادوا ومتى ما ارادوا .
ولا اعلم متى يأتي اليوم الذي تكون فيه عقلية المتابع العربي محترمة من قبل من يتابعهم فيخاطبهم بقدر ما تميز به من ثقافة او علم او فن بعيدا عن تلك الاهواء التي شوهت الرموز وخلخلت مكانتهم لدى بقية العامة .
دمتم بود ,,

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *