[ALIGN=LEFT][COLOR=royalblue]سعد آل سالم[/COLOR][/ALIGN]

• أن تموت فتاة في العشرينيات من عمرها بسبب خطأ طبي بحقنها بدم فاسد في نجران أمر مؤلم ومحزن كثيرا والأكثر ألما عندما لا يحاسب كل من ارتكب ذلك الخطأ بعقوبة صارمة توازي الحدث الكارثة .!

• أن تجد أسرة لا تجد سكنا مناسبا في وطننا ووزارة الإسكان والجهات المعنية لا تبحث ولا تجتهد لإيجاد حلول وبين الحين والآخر تكون هناك مناشدة مؤلمة من رب الأسرة عبر صفحات الإعلام وأتوقع لو أن الأسر المحتاجة ظهرت للإعلام لأصبح إعلامنا مختصر على تلك الحالات فياوزارة الإسكان سارعوا بإيجاد الحلول .!

• أن تظل آثارنا مطموسة تحت الأرض وملامحها مخفية ونكتفي بوضع شبك عليها وهيئة السياحة والآثار غائبة تماما عن المشهد فلا ندوات تعقد ولا أبحاث تنشر ولا تنقيب يذكر .!

• أن يظل التاجر المتحكم بالأسعار دون رقابه تذكر من وزارة التجارة والمواطن المتضرر الوحيد لن يقدر على المقاطعة وليس أمامه حل سوى أن تزيد الأعباء عليه .!
اللقطات المؤلمة كثيرة جدا والحلول شبه غائبه لغياب حس المسؤولية لدى أغلب المسؤولين واعتقد أنه بات من الواجب أن تكون هناك هيكلة في الوزارات يكون للشباب المتعلم والواعي دور كبير فيها لإنقاذ ما يمكن إنقاذه على الأقل لتخفيف الألم وتقليل لقطاته .

@saadalsalem

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *