قضايا الاتصالات .. ومن الحكم؟

admin

[ALIGN=LEFT][COLOR=blue]خالد سعيد باحكم[/COLOR][/ALIGN]

تسعى شركة الاتصالات السعودية بعد أن تم تخصيصها إلى الارتقاء بمستوى خدماتها المقدمة للمشتركين ونقرأ يوميا عبر وسائل الاعلام المختلفة الخدمات الجديدة التي تطرحها الشركة للمشتركين ورغم ما يقال عن شركة الاتصالات في المجالس العامة والخاصة عن تدني مستوى خدماتها المقدمة للمشتركين الا أن الشركة تواصل عطاءها وخدماتها المميزة كما تدعي نحو المشتركين ولكن للأسف الشديد لا أدري ما هو سبب تجاهل شركة الاتصالات السعودية قضايا المشتركين ومعاناتهم اليومية التي يجدونها مع الشركة؟ ولماذا وضعت الشركة أذنًا من طين وأذنًا من عجين أمام المشاكل اليومية التي يتلقاها مركز خدمات 907 مما جعل الكثير من المواطنين يطالبون بإنشاء شركات منافسة لشركة الاتصالات السعودية تقدم خدمات متميزة وتعتني بالمشتركين. وهنا أوجز بعض المشاكل التي وردتني من بعض المشتركين في خدماتها علَّ وعسى أن تجد أذناً مصغية من المسؤولين فيها:
يقول المواطن محمد الجهني اتصلت شركة الاتصالات السعودية على هاتفي واخبرني الموظف بأنني قد فزت بهدية من الشركة عبارة عن مودم واشتراك مجاني لخدمة الـ (دي.سي. ال) لمدة شهرين وفرحت بهذه الهدية التي قدمتها لي شركة الاتصالات السعودية وفجأة بعد شهرين تصدر فاتورة هاتفي تحمل مبلغ 529 ريالاً قيمة رسوم الاشتراك في خدمة الـ (دي.سي.ال) فاتصلت على 907 لإبلاغهم بأن الموديم والاشتراك قدم هدية لي من شركة الاتصالات السعودية، لكن نفى الموظف ذلك وطلب مني الاسراع بسداد الفاتورة حتى لا يفصل الهاتف عن منزلي وسارعت بالسداد.
ويقول المواطن علي الغامدي: أنا أحد المشتركين في شركة الاتصالات السعودية ولدي أكثر من 10 خطوط هاتف وملتزم بسداد الفواتير أولاً بأول وفجأة انقطعت عني الفواتير ولم تصل وبعد مرور تسعة أشهر صدرت لي الفواتير تحمل مبالغ خيالية وعندما اتصلت أستفسر من موظف 907 عن سبب تأخير الفواتير أفاد بأن البريد قام بإرجاعها، استغربت هذا الرد وتوجهت للبريد الذي أفادني بأنه لم يتم رد أي فاتورة تحمل اسمي، عندها استسلمت للأمر الواقع وقمت بسداد الفواتير.
وقال المواطن فهد كردي تعطل هاتفي واتصلت على 907 لإصلاح الهاتف، وهل تصدق أنه ظل الهاتف اسبوعا بدون اصلاح وبعدها اتصل عليَّ الفني واخبرني بأن العطل من الداخل، هذه بعض المعاناة والمشاكل التي يجدها مشتركو الاتصالات السعودية وكان بودي تقديم عرض لأغلب القضايا والمشاكل غير أن المساحة محدودة. اخيراً هل تبادر شركة الاتصالات السعودية إلى تحسين مستوى خدماتها بما يرضي المشتركين؟ وهل تجد قضايا المشتركين تفاعلا من المسؤولين في شركة الاتصالات السعودية أم تظل قاضاياهم رهن الدراسة والحفظ.
خاتمة:
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: \”إن في الليل لساعة لا يوافقها رجل مسلم يسأل الله تعالى خيراً من الدنيا والآخرة إلا أعطاه إياه، وذلك كل ليلة\”.
المدينة المنورة ص.ب 2263
فاكس 8153828

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *