فيصل بن خالد .. ومهرجان أبها يجمعنا

• مقبول بن فرج الجهني

[ALIGN=LEFT][COLOR=blue]مقبول بن فرج الجهني[/COLOR][/ALIGN]

ها هو فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير في عمل متواصل وجولات ومتابعات ميدانية لكل ما يجري في المنطقة من مشاريع تنموية مختلفة ومع هذا يشير بشفافية ووضوح بان عسير لا تزال في حاجة للمزيد من المشاريع التنموية. شفافية ووضوح المسؤول الأمين الحريص على راحة المواطن والمقيم في هذه المنطقة الجميلة ومن متابعتي لمؤتمر سموه الصحفي الذي عقده خلال هذا الاسبوع وأعلن فيه بحضور وكيل الامارة المشرف العام على المهرجان المهندس عبدالكريم بن سالم الحنيني واعضاء مجلس التنمية السياحية وحشد الوسائل المختلفة.
استهل الأمير فيصل المؤتمر بكلمة قدم من خلالها التهنئة للشعب السعودي بمناسبة ذكرى البيعة المباركة لخادم الحرمين الشريفين الذي قاد البلاد الى كل تطور ونماء.
كما هنأ سموه خادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي بشفاء ولي العهد وقرب عودته الى ارض الوطن لابساً ثوب الصحة والعافية. قائلا \”إن شفاء سلطان الخير شفاء للوطن بأكمله\” وأشير الى ما تحدث عنه سمو أمير عسير عن ذكرى هذه البيعة المباركة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في عهده الزاهر الذي يعتبر امتداداً الزاهرة التي عاشتها المملكة منذ تأسيسها على يد المؤسس وابنائه ملوك المملكة رحمهم الله جميعا الذين كانت بصماتهم واضحة على صعيد النماء والتطور والازدهار في جميع المجالات.
سمو أمير عسير واصل حديثه عن هذه المناسبة التاريخية العظيمة داعياً الله ان يمد ويبارك في عمر خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني. فالحديث عن خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله يحتاج الى الكثير والكثير لكن يبقى حبه للمواطن وللوطن وقربه من الجميع من الصفات التي تميز بها حفظه الله ان المملكة منذ عهد المؤسس وحتى هذا العهد الزاهر مواقفها ثابتة من القضايا العربية والإسلامية وكان لتلك المواقف الدور البارز الذي اكسبها ثقة الجميع ونقلها الى مقدمة الدول المؤثرة عالميا..هذا بعض من كلمة سمو الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز عن هذه المناسبة العظيمة.
نعود الى ما نحن بصدد الحديث عنه عن مهرجان أبها الذي قال عنه سمو أمير عسير: ها نحن نلتقي اليوم بعد عام لنجدد العطاء الفعلي السياحي الذي تتميز به منطقة عسير، لنعلن عن برنامج وفعاليات مهرجان أبها لهذا العام الذي اخترنا له شعار (مهرجان أبها يجمعنا) الذي سينطلق بمشيئة الله من المسجد كعادتنا في كل عام بمحاضرة دينية بجامع الملك عبدالعزيز بأبها منتصف الشهر المقبل، مشيرا سموه الى ان المهرجان صمم بمعرفة لضمان عمل متميز موضحا ان المهرجان سيكون مختلفا وملبيا لكافة الرغبات مع تطوير الفعاليات بما يتناسب مع طموحات رواد المنطقة مقدما سموه شكره لوكيل الامارة المهندس عبدالكريم الحنيني وأمين عام المهرجان عبدالله مطاعن والرعاة ورؤساء اللجان والقائمين على فعاليات المهرجان إعدادا وتنظيما.. وأكد على موضوع الرحلات الى ابها وقال: أملي ان تدرك الخطوط السعودية ذلك لمواجهة كثافة الزوار الى المنطقة. وعن أزمة المياه أكد سمو الأمير فيصل ان هناك ترتيبات وتدابير من مديرية المياه لمواجهة نقص المياه مؤكدا ان هذا العام سيكون افضل من العام الماضي من ناحية توفر المياه.
المهندس الحنيني
الشكر الذي وجهه سمو أمير منطقة عسير للمهندس عبدالكريم بن سالم الحنيني المشرف العام على مهرجان أبها السياحي جاء تقديرا من سموه على العمل الدؤوب الذي قام به المهندس الحنيني. والمهندس الحنيني معروف عنه الإخلاص والتفاني فيما يوكل اليه من أعمال فهو من المسؤولين الاكفاء عملا وإخلاصا، وقد حباه الله قبولا من الجميع فهو يقدر الجميع لذا تجده محبوبا من الجميع تمنياتنا له ولزملائه أعضاء ورؤساء اللجان والقائمين على فعاليات المهرجان تنظيما وتنفيذا التوفيق والنجاح.

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *