منذ تأسيس الأهلي (الملكي) إلى يومنا هذا.. نشاهد (تحليق) رجاله بنا إلى (الكمال)، و(الجمال)..

عودنا (الأهلي) إعادة كتابة التاريخ مع كل (تطور)حضاري، تشهده (رياضتنا)، فتارة يبتكر (الكرنفالات) الرياضيه الكبرى..مثلما فعلها باليوبيل (الذهبي) وإحضار (عبقري)الكرة العالمية (مارادونا)، وتارة يبهجنا باستقطاب المنتخبات، والأندية (العالمية) مثل منتخب (البرازيل) مرورا بأعرق أندية العالم (آيندهوفن)، و(ساوباولو) إلى آخر القائمة…

الأهلي أول نادٍ يحظى برعاية على قمصان لاعبيه .. وأول نادٍ ترعاه شركه عالمية كـ “القطرية”..

والآن الشركة الأكبر (بالشرق الأوسط) الخطوط (السعوديه) كأول نادٍ سعودي، يحظى بهذا (الشرف) وسط إحتفالية (كبرى)

ليحلقا سويًا (فوق هام السحب).. كل هذا ورجال الأهلي المخلصون، وعلى رأسهم الرمز (الخالد)- أطال الله في عمره- والذي استمر (راعيا) لكل ألعاب النادي ومتطلباته. بل هو (الراعي الرسمي) بنظر جماهير (الملكي)، والآن هذا التشريف (والتكريم) من بلادي لمواقف (الملكي) الوطنية (المشرفة) تقديرا لدور رجاله، ودور هذا الصرح (الرياضي)الكبير..(سفير الوطن)… فعلًا يا (أهلي) من يشبهك.. من…!!
الف مبروك للملكي (السعودية)

والف مبروك (للسعودية) (الملكية)..

ودي أهمس لكل مسيري هذا الكيان(الشامخ) باستغلال هذا الدعم لرفع (أسهم) الأهلي بالبطولات(الكبرى)، واستغلال هذا الدعم لجعل (الملكي) زعيما كما كان لكل (القارة) وحسن (التصرف) بالتعاقدات (الكبيرة) التي تجلب (البطولات)، وتحويل (العائد)المادي (شلال) فرح وبطولات(خضراء)..فلا يليق (بالملكي) سوى (المنصات) والبطولات ..وفاءً للوطن (المعطاء)، ولرجاله (الأوفياء).

وسنظل نردد دومًا (للأهلي)جينا ..ليحلق (بنا) مع الخطوط (السعودية) في كل (مدينة)…

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *