سلمان في زيارة الخوجة ماذا تعني؟

• علي محمد الحسون

•• لم تفاجئني هذه الزيارة الكريمة من هذه القامة الكبيرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز التي قام بها للاطمئنان على صحة الشيخ العزيز عبدالمقصود خوجة في تخصصي جدة .. اقول لم تفاجئني رغم كل ما هو مشغول به من قضايا وما يحيط به من احداث جسام.. رغم كل هذا فهو لا ينسى الاهتمام بمواطن اعطى وطنه ذوب حبه وعشقه.
ان تلك الخطوة – من سلمان – لم تكن غريبة او جديدة فهو الذي تعود على الاطمئنان على كل مواطن – سواء كان هاتفيا او حضوريا كما فعل ذلك لأكثر من مرة مع عزيزنا “الخوجة”.
انه في هذا السلوك يرسخ مبدأ كان سائداً في هذه الاسرة الكريمة التي لا ترى ان هناك فواصل بيها وبين مجتمعها منذ ذلك القائد الذي ساس بلاده بالحب والعدل حتى أصبح الناس ينادونه بلا ألقاب.
يقولها ابن البادية في اعتزاز “يا عبدالعزيز” فلا يجد من ينكر عليه ذلك انها كلمة تدل على مدى التلاحم بين القائد وبين المواطن أي لا حواجب .. تبعده عنه.
ومن هذا المفهوم ومن هذا المنطلق أتت زيارته حفظه الله في مستشفى التخصصي لتعطي هذه الحقيقة الراسخة بعداً شاملا لان تكون بلادنا في عين الحفظ طلما هذه هي العلاقة بين الملك وبين المواطن.

التصنيف:

One Response

  1. حفظ الله خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز أبا للجميع بالداخل والخارج وعلى الحدود شمالا وجنوبا وشرقا وغربا . نســأل الله تعالى ان يحفظه حاميا وقائدا لمملكتنا الحبيبة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *