جوارديولا و جو هارت إلي أين سيذهب حارس سيتي ؟

محمد ابو الوفا

ششششششششششش

فاجأ بيب جوارديولا المدير الفني الجديد لفريق مانشيستر سيتي الإنجليزي الجميع عندما إستبعد الحارس الدولي جو هارت من التشكيلة الأساسية التي خاضت إفتتاحية البريميرليج ضدفريق سندرلاند علي ملعب الإتحاد حيث تمكن مانشيستر سيتي من الفوز بهدفين لهدف في آخر أنفاس المباراة فيما آلت الأسئلة إلي أين سيذهب حارس السيتي .

جوارديولا لم يفاجأ الجميع فحسب بل فاجأ جو هارت نفسه حيث قال جوارديولا في تصريح صحفي قبيل بداية الموسم بأنه سيعتمد علي جو هارت في الموسم الجديد و سيكون حارسه الأساسي في تصريح طمأن جو هارت قليلاً حيث لم قال أنه لن يتعاقد مع أي حارس في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية .

شششش

لم يكن يتوقع أحداً في إنجلترا بأكملها أن يبدأ جوارديولا بالحارس الأرجنتيني كاباييرو و يترك جو هارت علي دكة البدلاء لكن هذا ما حدث , الصحافة الإنجليزية كعادتها لم تترك الأمر يمر مرور الكرام حيث يعتبرون جو هارت الحارس الأول للمنتخب و عليه فانه يجب أن يشارك كأساسي مع فريقه حتي يستطيع خدمة المنتخب و هو الأمر الأهم في هذا المعترك .

لكن المدرب الإسباني أعطي أوامره اليوم للجنة التعاقدات بالفريق من أجل البدأ في المفاوضات بشأن إنتقال حارس برشلونة كلاوديو برافو إلي الفريق الإنجليزي مما يعزز من فرص خروج الحارس الأمين جو هارت من صفوف مانشيستر سيتي بعدما قضي أكثر من عشرة أعوام داخل جدران النادي العريق لتتسائل الجماهير من جديد إلي أين سيذهب حارس سيتي .

RIO DE JANEIRO, BRAZIL - JUNE 18: Claudio Bravo of Chile celebrates at full-time following the 2014 FIFA World Cup Brazil Group B match between Spain and Chile at Maracana Stadium on June 18, 2014 in Rio de Janeiro, Brazil. (Photo by Chris Brunskill Ltd/Getty Images)

التعاقد مع برافو بحسب الصحافة الإسبانية و الإنجليزية سيكون بحلول الأسبوع القادم علي أقصي تقدير و ما يعني عملياً إنقطاع صلة جو هارت بفريقه سيتي حيث يفضل جوارديولا الإعتماد علي كاباييرو حيق قال في تصريح سابق أنه يفضل الحارس الذي يلعب بالقدمين جيداً .

لكن الصحافة الإنجليزية قالت اليوم بأن جو هارت يستطيع أن يلعب جيداً بكلتا قدميه حيث عرضوا بعض مقاطع الفيديو التي تبين كيفية تسجيلة للأهداف من الركلات الثابتة فضلاً عن تمريراته المتقنة و التي قالوا أنه يتفوق علي كاباييرو في هذه النقطة التي يفضلها جوارديولا .

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *