بوكيمون جو تحقق أكثر من 200 مليون دولار.

امينة حسني

pokkk

نعم عزيزي القارئ لعبة بوكيمون جو ” Pokémon Go “تحقق أكثر من 200 مليون دولار  أرباح خلال أول شهر من صدورها.

لعبة بوكيمون جو ” Pokémon Go ” التي طرحتها شركة ننتندو منذ حوالي  شهر من الآن على نظامي تشغيل أندرويد و IOS حققت نجاح لا مثيل له .

حققت لعبة بوكيمون جو ” Pokémon Go “منذ صدورها أرقام خيالية سواء في الأرباح أو عدد مرات التحميل من متاجر أنظمة التشغيل سواء أندرويد أو IOS.

 وقد صدر أخر تقرير للعبة وقد أشار إالي أنها قد حققت أكثر من 200 مليون دولار أمريكي منذ إطلاقها قبل نحو شهر من الآن.

pokkkkkkkkk

والجدير بالذكر أنه في بداية إطلاق لعبة بوكيمون جو ” Pokémon Go ” كان في دول محدودة مثل أمريكا واستراليا ونيوزيلندا وبعد اسبوع تم إطلاقها في اوروبا.

ثم تم الإطلاق في عدة دول لتصبح متاحة في أكتر من 50 دولة حول العالم  أي أن البداية كانت محدودة .

ولذلك بعد كل هذا النجاح الذي حققته لعبة بوكيمون جو ” Pokémon Go ” تعتبر أول لعبة في التاريخ تحقق هذه الأرباح في شهر واحد من انطلاقها.

pokemon-go-10-million-comparison

حيث أنه في السابق كانت Clash Royale قد حققت ما يقارب 125 مليون دولار في الشهر الأول.

ولكن  جاءت لعبة بوكيمون جو ” Pokémon Go “وكسرت الرقم بزيادة بنسبة 50% .

و ما زالت شركة ننتندو تطرح اللعبة في المزيد من الدول حول العالم وقريب سوف توجد رسميا في الشرق الأوسط بدل من تحميلها بوسائل مساعدة.

لعبة ال Pokémon Go باختصار عبارة عن لعبة معتمدة علي الـ Augmented reality بتربط بين كاميرا موبايلك وحاجات في الواقع مثل شجرة او عمود نور بالـ GPS.

اللعبة بتحول العالم الحقيقي اللي احنا فيه لعالم من البوكيمونز انت مكلف بمطاردتهم في كل مكان بداية من درج مكتبك ، لابتوبك، سلم بيتكم.

وبعدين تاخدك في الشوارع ترمي عليهم كور وتاخدهم أسري معاك.

كل اللي عليك إنك تروح للمكان اللي بيحددهولك ال GPS وتفتح كاميرا موبايلك وتبدأ في إصطياد البوكيمون الموجود عن طريق رمي الكور عليه.

pokemon_go_cover.fw_

كل بوكيمون بتصطاده بيكون ليه خصائص معينة زي رقم الـCP اللي بيقيس طاقة البوكيمونوكل ما زاد الرقم كل ما كانت البوكيمون بتاعة اقوي .

وقوة البوكيمون بتزيد عن طريق الـ Stardust ودي أدوات معينة بتاخدها عن طريق إصطياد البوكيمونات جديدة و إصطياد نفس البوكيمون أكثر من مرة

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *