(هنيئاً للسعودية تلك الإنجازات)

• ناصر بشير عبدي

– جهود تمثلت في حرص القيادة وتضافر القوات ومشاركة عموم المؤسسات لتقديم أفضل الخدمات الممكنة لحجاج بيت الله الحرام ؛ وبفضل الله كانت النتيجة نجاح موسم حج 1438 هـ نجاحاً تراكمياً ، فهنيئا للقيادة والشعب جميعاً.

***
– ما أروع فرحة النصر التي تأتي بعد عدة محاولات ؛ كفرحتنا ‹ بالمنتخب السعودي › عندما حقق آمال جماهيره بتأهله إلى تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 وذلك كأول فريق عربي , فهنيئاً للأخضر ذلك الفوز المستحق.

***
– مؤازرة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان للمنتخب السعودي وحضوره للمباراة رغم كثرة الملفات التي يُشرف عليها سموه رسالة تؤكد على اهتمامه بالرياضة التي تُعد متنفساً صحياً وترفيهياً للكثير ، فهنيئاً للشباب بأمير الشباب.

***
– للوطن رجال سخروا امكانياتهم للدفاع عنه في جميع المجالات ، وعلى سبيل الذكر لا الحصر اذكر المستشار سعود القحطاني والأستاذ تركي آل الشيخ والإعلامي محمد الطاير ؛ شكراً لهؤلاء شكراً يليق بنبلهم وهنيئاً للوطن بهم وبكل النبلاء.

***
– لم يبق على بداية الموسم الدراسي الجديد شيئاً بعد اجازة طويلة ومليئة بالأحداث ، كلما نرجوه هو أن يكون موسماً دراسياً موفقاً للطلاب والطالبات ، وأن يكون الله في عون المعلمين والمعلمات ، وهنيئاً لهم بهذه الإجازة الطويلة.

***
– بعد أيام قليلة ستحتفل المملكة بدخول عامها الهجري الجديد والذي في مطلعة سيكون ذكرى اليوم الوطني الـ 87 على توحيد المملكة وصدور المرسوم الملكي بذلك ؛ 87 عاماً من العطاء والنماء ، فهنيئا للقيادة وكل الشعب السعودي.

***
– في ظل كل تلك الإنجازات السابقة هناك رجال مرابطون بالحد الجنوبي للمملكة ؛ يفادون بأرواحهم دون بلادهم ودوننا جميعاً ، تعجز الكلمات عن وصف وفائهم ، فلهم منا خالص الدعاء بأن ينصرهم الله ويجزيهم خير الجزاء.

– وهكذا ستستمر التهاني في السعودية دائماً ؛ فالطموحات عالية ، والإنجازات مستمرة ، والجهود المبذولة تزيد يوماً بعد يوماً .

لمحة : الانشغال بالنجاحات هو أفضل طريق لصناعات نجاحات أخرى.
البريد الإلكتروني : [email protected]

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *