نداء من طالبات المجتمع بجامعة طيبة

Avatar

[ALIGN=LEFT][COLOR=blue]محمد أحمد فلاته[/COLOR][/ALIGN]

طالبات جامعة طيبه قسم كلية المجتمع يرفعن ندائهن الى خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وأمد في عمره لما فيه الخير وصلاح هذه الأمة والنفع لهذا المجتمع الأبي.وهؤلاء يناشدن الوالد الكريم والقلب الرحيم توجيه المسئولين في التعليم العالي إدراج أسمائهن ضمن طالبات الجامعة ومنحهن المكافئة الشهرية، أسوة بأخواتهن في الأقسام الأخرى من الجامعة.
تقول (أ. م. ف) إحدى طالبات كلية المجتمع بجامعة طيبه،أن الطلبات قد رفعن أمرهن إلى عمادة شؤون الطالبات في الجامعة، يطالبن بصرف المكافئة لهن أو إحالة أمرهن إلى الجهات المعنية، لعدة مرات ولمدة تزيد عن ثلاثة فصول دراسي إلا أن عمادة شؤون الطالبات لم تعير الموضوع كبير اهتمام.
لا زلن هؤلاء الطالبات في كلية المجتمع بجامعة طيبه يعانين من هذا الوضع الذي يترتب عليه انقطاع بعضهن عن مواصلة تعليمهن.. كما يترتب عليه عبء على الطالبات وأسرهن، فالدراسة الجامعية تتطلب نوع من الصرف.. فهناك مصروفات المواصلات ومصروفات الكتب والمذكرات والزي الدراسي ونحوها فصرف المكافئة المالية لهن يخفف عنهن هذا العبء.
والطالبات يسألن أبا متعب الوالد الكريم والقلب الرحيم أن يعمد المسئولين في وزارة التعليم العالي النظر في موضوعهن.. وتنفيذ مطلبهن..سائلين المولي أن يحفظ لنا مليكنا ووطننا.

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *