[ALIGN=LEFT][COLOR=blue]علي محمد الحسون[/COLOR][/ALIGN]

معالي الدكتور ناصر محمد السلوم أحد الوزراء البارزين في عملهم خلال توليه وزارة المواصلات التي اصبحت وزارة النقل. وذلك من خلال عمله ودأبه على الحركة .. وله من \”السمعة\” الجميلة ان كان في نظافة \”لسانه\” أو نظافة يده وأضغط على نظافة \”يده\” هذه التي اصبحت مثلا يضرب في الامانة والترفع عن سفاسف الدنيا ووشلها.
عندما التقينا به في البلاد يوم أول أمس السبت لنتحدث معه عن ذكرياته وعن ذلك المشوار الطويل الذي قطعه في الدولة حدث في الحوار بعض الاخطاء التي قبلها وهو يضحك عندما اتصل \”بأحدنا\” قائلا له:
كيف أغفلتم ذكر معالي الشيخ محمد عمر توفيق وهو الوزير الشهير؟ .. صحيح ان معالي الشيخ حسين منصوري هو الذي كان الاقرب لي بحكم تراتبية العمل، ايضا ما ذكرتموه على لساني من السكة الحديد ليس وقتها الآن.. هذا قلته في السابق اما الآن فهو وقتها الحقيقي مع هذه الحركة العمرانية من الطرق والكباري والانفاق.. كما انني لم اعمل في الاشغال وان كنت تقدمت اليها ولكنني انسحبت لأنني شعرت انه ليس مكاني هناك وانضممت الى المواصلات، اما الشيخ عبدالرحمن أبا الخيل اطال الله عمره .. فهو أحد القامات الوطنية التي أدت ما عليها..لقد كان ناصر السلوم شخصية لها مدلولاتها الانسانية والعملية التي تسجل فتذكر وتشكر أيضا.

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *