د. عبد العزيز بن ذياب الغامدي

معالي وزير التجارة .. المواطن الضعيف والمحمل بالهموم والخسائر والديون من البنوك ومن هوامير سوا ومن خسائر الأسهم يعانون اليوم من الظلم من تجار الحديد ومواد البناء والتلاعب بأسعار الحديد واحتكاره.
ويجب أن تعلم أن المواطن أشترى الأرض بعد أن استدان من البنوك وانتظر بنك التنمية العقاري لسنوات طويلة من أجل الحصول على قرض فإذا هو يفاجأ بالتلاعب في اسعار الحديد ومواد البناء واحتكاره من قبل الشركات والتجار الذين لا يهمهم إلا مص دماء المواطنين من ذوي الدخل المحدود والمغلوب على أمرهم.
إن المواطن أصبح الآن مرهقاً، فهو يريد أن يعمِّر له منزلاً ليعيش فيه وأسرته ولكنه يفاجأ بالجشع والاحتكار من قبل اصحاب رؤوس الأموال والشركات والمؤسسات، وأنت تعلم أن القرض من بنك التنمية العقاري أصبح لايكفي الاساسات وخاصة في مدينة جدة التي تربتها هشة وتحتاج إلى حفر وعمل لبشة تحتاج إلى كمية من الحديد والأسمنت.
معالي الوزير: إن الواجب على وزارة التجارة سرعة التدخل وعمل حد وعقوبات شديدة لمن يتلاعب بالسوق وبمصالح المواطن المرهق والمحمل بالديون، فالمواطن أصبح مصاباً بالضغط والسكر وأمراض كثيرة نتيجة مايعانيه من ضغوط .. وكل يوم تزيد أمراضه وهمومه .. فأعانه الله .. ووفق خادم الحرمين الشريفين على العمل على تخفيف هموم المواطن وإسعاده .. كما نسأله جلّ وعلا أن يصلح له البطانة .. وأن تكون أنت والوزراء خير معين له حتى تكون المملكة مثالاً يحتذى به ويشار إليها بالبنان وأعان الله المواطن المنهوب والمغلوب على أمره.

مستشار وكيل الوزارة للثروة المعدنية \”سابقاً\”
وكاتب صحفي
[email protected]

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *