[ALIGN=LEFT][COLOR=blue]اعتماد خان[/COLOR][/ALIGN]

مليكنا ما أروعك وما أروع قراراتك ومواقفك الانسانية إن امركم الكريم يؤكد على الثوابت التي تتفق مع المعاني والاسس الصادرة في نظامنا الاساسي للحكم.. ولاشك أن خادم الحرمين الشريفين حفظه الله يؤكد كل يوم على انسانيته كما عودنا دائما في مواقفه النبيلة والكريمة مع شعبه.
إن الأمر الملكي بمحاسبة المقصرين كان يعبر عن الحزن العميق الذي أحدثته هذه المأساة في نفس وقلب خادم الحرمين ولاشك ان الاحساس بالمسؤولية وراء قراره الحكيم.. فهو ضمير الامة ولم يتوان عن التصدي بقرارات حاسمة ضد الفساد وتشخيص المشكلة ومحاسبة من خان الامانة.. لقد كان المليك داعماً بصورة دائمة لابنائه المواطنين في كل موقع من اجل راحة المواطنين والحرص على مصالحهم. من هنا شكل لجنة تقصي الحقائق التي بدأت أعمالها برئاسة صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل امير منطقة مكة المكرمة الذي أول من نوه حين زار مواقع المتضررين أن الأمر لن يمر مرور الكرام وهذا لا يدع مجالاً للشك في هذه القيادة الحازمة التي تتصدى للفساد أينما كان موقعه.
إن الأمر الملكي الكريم بصرف المساعدات والمعونات بصفة عاجلة لتأكيد على الوقوف الى جانب المواطن الضعيف الذي اصابته الكارثة في ليلة وضحاها ولكن هذه طبيعة ولي الأمر حفظه الله إنسان بمعنى الكلمة وفي الحق لا يخشى لومة لائم.. حفظ الله بلادنا الغالية من الكوارث والمحن وحفظ مليكنا المفدى رائداً ومعلماً وإنساناً.

Email: [email protected]

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *