[ALIGN=LEFT][COLOR=blue]علي محمد الحسون[/COLOR][/ALIGN]

•• هذا مشروع لا اعرف ماذا اطلق عليه هل هو تمديد شبكة مياه او مجاري او حتى ترصيف وزفلتة او هو انارة وتشجير او هاتف بالفعل لا اعرف ماذا اطلق عليه بعد ان احترت من اسأل عن هذا التوقف الذي يشبه الانصراف التام عن تكملته أقصد امتداد شارع الملك عبدالعزيز شمالا من عند دوار كلية البحار حتى دوار الجمل في أبحر هذا الطريق الذي تجاوز العمل فيه السبع سنين حتى الآن.
لا نعرف لماذا يسير فيه بهذا الشكل السلحفائي الذي اصاب من يقطعه بكثير من الازعاج والكثير من التساؤلات لقد قيل ان المقاول الذي كان عليه المشروع سحب منه المشروع وانه عاد وسلم المشروع له مرة أخرى هذا ما يقال ليس من مهمتنا هنا كيف ولماذا حدث سحب المشروع واعادته هذا شأن الجهات المختصة وهم أعرف ومهمتنا هو السؤال عن هذا التعطيل وهذه العرقلة التي يعيشها الناس الساكنون في هذه المنطقة والمارون بهذا الطريق.
والسؤال الآخر ما هي اسباب تأخير الانتهاء من المستشفى الكبير الذي بدأ انشاؤه في أبحر.. لقد مضى عليه هو الاخر سنوات دون الانتهاء منه ..إنها اسئلة لا نملك إلا طرحها , أما إجاباتها فلدى المسؤولين عنها فهم الاقدر عليها.نرجو ألا تطول تلك الاجابات اطالة الانتهاء من هذه المشروعات.

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *