[ALIGN=LEFT][COLOR=blue]علي محمد الحسون[/COLOR][/ALIGN]

•• تقول بعض المعلومات إن هناك بعضاً من رجال الأعمال بالتعاون مع أحد المراكز الطبية الشهيرة والكبرى في جدة يزمعون إنشاء مركز طبي لغسيل الكلى في المدينة المنورة.
هذه المعلومة استقيتها من أحد رجال الأعمال الفاعلين في كثير من الأعمال والمشاريع ذات العلاقة بالوطن والمواطن وهو من رجال الأعمال الخيرين ولا نزكيه على الله.
لقد أثلج صدري هذا الخبر لأن المدينة المنورة واحدة من أكثر مدن المملكة شحاً في وجود مراكز لغسيل الكلى، هذا المرض الذي بدأ انتشاره يتوسع بشكل مخيف جداً سلمنا الله منه جميعاً.
إن وجود مثل هذا المركز والذي كما يبدو سوف يكون على المستوى التقني عالي الجودة وعلى قدرة استيعابية كبيرة تتناسب مع مكانة المدينة المنورة ككثافة سكانية تتعدى الثلاثة ملايين إنسان وتتناسب مع مدينة هي الثانية في العالم قداسة مما يحتم وجود مراكز طبية في جميع التخصصات فيها من الأطباء والاخصائيين ما يتماشى مع وضعها كمدينة لها قدسيتها في قلوب المسلمين الذين يرونها بعيون المحب الذي يهمه أن يرى محبوبته في أروع شكل وأحسن حال وأن يجدها مكتفية ذاتياً من كل الخدمات وعلى مستوى رفيع من الجودة والاتقان سواء كان ذلك طبياً.. أو تعليماً.. أو في الطرق والميادين، وغيرها من الخدمات المتنوعة.
إن صرف ريال واحد فيها له من المعنى ما له من الخيرية والصلاح وما له من الأجر والثواب.
أما أولئك الذين يزمعون العمل على إنشاء ذلك المركز الطبي فلهم كل التحايا وكل الخير بإذن الله.

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *