[ALIGN=LEFT][COLOR=blue]هويدا محمود خوجة[/COLOR][/ALIGN]

إلى من يهمه الأمر .. والله يستر
* الخطوط السعودية كانت.. مثالاً.. في التألق.. القوة.. والسمعة.. التي لا تنافسها فيها تلك الدول (الأجنبية).. والآن ماذا حصل.. دحرجة طائرة او اثنتين فيما بين الرياض.. وينبع.. ولأسباب مجهولة الهوية واعتقد انها ليست مجهولة للكثيرين.
* مقام الامارة.. بمدينة جدة.. ضربت.. مثالاً.. تمام.. التمام.. في وقفتها مع (المرأة) التي صادرت الجوازات في (جدة غير) مبسطها.. في سوق الصواريخ.. وتسفير بائعها.. وهذه ليست (الحرمة) الأولى في جدة أو مكة.. والحل يا جماعة.. (قلنا) عن ضرورة تأمين مباسط للحريم.. ومباسط كافية.. شافية.. وافية.. ونحاول جهودنا ان نحارب (الأمانات) في المناطق بهذا الشأن فتأتي الجوازات.. و(تجيب) العيد..
طيب.. ما الحل.. يا جماعة..؟!
* القبض على وافد.. يبيع النشوق في مكة ودخله مليون ريال.. ويخلط .. النشوق.. بالأسمنت والحناء.. ممتاز يا شرطة العاصمة.. وشدوا حيلكم.. مو ناقص الا ان الناس تبني \”فلل وقصور\” داخل افواهها وبطونها.. (دام) (مو) (لاقين) على الطبيعة.. حسبي الله.. هذا من اسباب تخلف العمالات.. وهروبهم.. من الكفلاء.. ولا حول ولا قوة الا بالله.
* الاعتراض على المخالفات المرورية حق مشروع للجميع.
وهذا ما تم التصريح به من سعادة مدير عام المرور بالمملكة.. جيد جداً.. طيب.. هل تتبخر (القسائم) عن المغلوبين على امرهم.. ام.. لابد ان تدخل تلك القسائم دهاليز.. المحاكم.. و(موت) يافلان.. حتى يجيك الفرج.. كلام ممتاز، المهم.. التفاعل الجدي من مرورنا (المغوار).. (نرى) القسائم (جففت) جيوب الخلق كما جففتها.. (الأسهم).. وهواميرها..
* عن عكاظ .. سمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز.. أكد على ان وفاة الاب او الام لا يجب ان يحرم الورثة من المعاش التقاعدي. رائع بل واكثر ولكن هل تسمع (المؤسسة العامة للتقاعد والمعاشات) هذا الكلام وتنفذه حين يموت الام والاب معا؟.. يعني الورثة هل يأخذون (من هنا وهناك) الرواتب التقاعدية للام والاب المتوفين؟ أم أن هناك (تداخلات) و(تصريحات) غير واضحة في نهاية الأمر.. والله والدنا الغالي ونوابه لا يألون جهداً ومتابعة في تيسير أمور البشر المواطنين إلا أن هناك مفاسد.. لابد من وأدها (صح..)؟
*عن عكاظ.. القاضي الشيخ الدكتور ابراهيم الخضيري بالمحكمة الكبرى بالرياض شدد على اهمية أخلاق الطبيب.. وحث أولياء المرضى على عدم الصمت أمام الأخطاء الطبية لذويهم.. وعليهم المتابعة والشكوى.. ومعاقبة الجاني.. والأطباء يجب أن يأخذ المسيء حقه حتى لا يتمادي في أخطائه على حساب جثث (الناس) الأحياء.
وذكر حادثة ومحاكمة طبيب مريض بالإيدز يأخذ من دمه ليحقن مرضاه بهذا الفيروس.. حسبي الله ونعم الوكيل.
الكلام أكثر من رائع.. ولكن عند التطبيق.. تتداخل المحسوبيات والواسطات.. والمريض (الميت) سعيد (بلع) الهواء.. واهله.. في حالة ذهول.. تعجب.. فاجعة..
وإلى الله المشتكى.
* والتجارة تصرح بأن (فقط) 7 موظفين يراقبون مليون متجر ومصنع.. يا ساتر (ليش) ماكو (شباب) مؤهل.. محتاج.. لوظيفة لدى وزارة التجارة.. (الجهبذ) (اثاري) التجار.. صاروا.. هوامير.. من (رفع) أسعار (بضائعهم).. ولا حول ولا قوة الا بالله..
للتواصل: [email protected]
فاكس: 025426077
ص.ب 15107 مكة

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *