[ALIGN=LEFT][COLOR=blue]عبير محمد عبدالخالق[/COLOR][/ALIGN]

رساله تم تبادلها عبر وسائل الاتصال التكنولوجي تعبير عن فرحة تحقيق حلم بسيط يأس من الوصول إليه الكثير,آمال خابت وابتسامات صمتت بعد انتشار كثير من الشائعات حول الشروط المقيدة بعد انتهاء المرحلة الأولى من حافز.
ونفى آل معيقل ما يروج له في وسائل الإعلام، خاصة من الكُتَّاب الصحافيين، بأن هناك دورة مدتها أربعة أشهر إلزامية قبل الحصول على الإعانة، كذلك استرداد نصف الإعانة بعد التوظيف، أو إجبار المتقدمين على وظيفة معينة، مؤكداً أن هناك 12 شرطاً فقط لاستحقاق الإعانة…..
بغض النظر عن الشروط ها نحن متفائلون من جديد ببرنامج حافز بعد طول انتظار وندبة حظ، متفائلون بمستقبل أجمل يحمي الأجيال الواعدة من الضياع وتحقيق طموحات مع متعثرات الحياة يمد لهم يد العون في الخطوات الأولى لإكمال مسيرتهم من خلال برامج التدريب والتوظيف ونقطة تحول لمن هم تحت خط الفقر ليعيشوا حياة كريمة.
بدأت تتضح الصورة المشوشة للبرنامج ونأمل أن يكون \”حافز\” محفزاً لجميع القطاعات لتوحيد السعودة وإزالة النظرة السوداوية في مجتمعنا لنكتفي بذاتية المواطن والقضاء على البطالة وأضرارها النفسية والاجتماعية، فالحياة هي خريطة كبيرة وواسعة، كل يوم يمر نكتشف مفتاحاً للغز قد يكون حقيقة فننجح أو وهماً فنفشل المهم ألا نستسلم ونكف عن البحث لأبسط الحلول.
[email protected]

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *