مانشيستر يونايتد يفوز علي ساوثهامبتون و يتصدر المسابقة

محمد ابو الوفا

qqqqqqq

تمكن فريق مانشيستر يونايتد من الفوز علي فريق ساوثهامبتون في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز في المباراة التي جمعت الفريقين علي ستاد الأولد ترافورد معقل فريق مانشيستر يونايتد و في حضور جماهيري كبير تجاوز 77 ألف مشاهد .

مانشيستر بدأ المباراة بتشكيلة ضمت كلاً من دي خيا – لوك شو – دالي بليند – ايريك بايي – انطونيو فالنسيا – خوان ماتا – مروان فيلايني –  بول بوجبا – واين روني – زلاتان ابراهيموفيتش – انتوني مارسيال فيما كانت تشكيلة ساوثهامبتون كالتالي .. فريزر فورستر – تارجت – فان ديك – خوسيه فونتي – سيدريك – روميو – دايفيز – كلاسي – لونج – تاديتش – ريدموند .

المباراة كانت الأولي للعائد الجديد بول بوجبا حيث لقي ترحيباً حاراً من جماهير الفريق المحتشدة في الملعب حيث يرجع للمرة الأولي إلي مانشيستر يونايتد بعدما ترك الفريق عام 2012 في صفقة إنتقال حر أنتقل علي إثرها لليوفنتوس الإيطالي لكنه عاد بعدما دفع اليونايتد مبلغ 105 يورو للإنتدابة ليصبح اللاعب الأغلي في تاريخ كرة القدم .

qq
مانشيستر يونايتد بدأ المباراة متفوقاً منذ دقيقتها الأولي حيث تمكن من الإستحواذ و حصر لاعبي ساوثهامبتون في مناطق دفاعاتهم عن طريق وسط الملعب القوي بقيادة بول بوجبا و مروان فيلايني لكن سرعان ما إنتفض لاعبي ساوثهامبتون الذين خرجوا من وسط ملعبهم و تبادلوا السيطرة قل نهاية الشوط الأول حيث شهد الهدف الأول لمانشيستر يونايتد .

الهدف جاء في الدقيقة 36 عن طريق أبراهيموفيتش الذي ضرب الكرة بالرأس مستغلاً تمريرة متقنة من قائد الفريق واين روني فيما حاول كلود بوييل مدرب ساوثهامبتون تدارك الأمور لكنه فؤجئ بالهدف الثاني من ركلة جزاء بعدما قام لاعب ساوثهامبتون كلاسي بعرقلة لاعب مانشيستر يونايتد لوك شو حيث إنبري لها أبراهيموفيتش مسجلاً الهدف الثاني في الدقيقة 52 .

بوييل اسرع بدخول المهاجمين تشارلي اوستن و جاي رودريجيز لكن مورينهو رد عليه بتبديلات دفاعية حيث سحب القائد واين روني و دفع باندير هيريرا كنوع من ملئ وسط الميدان لتشديد الخناق علي لاعبي ساوثهامبتون ال1ين لم يستطيعو إخترارق دفاع مانشيستر يونايتد الحديدي حيث أنتهت المباراة بفوز يونايتد و تصدره لجدول الدوري مؤقتاً إلي حين نهاية الجولة .

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *