[ALIGN=LEFT][COLOR=blue]فوزي عبد الوهاب خياط[/COLOR][/ALIGN]

حَفِل برنامج احتفال نادي مكة بمكرمة الثقافي الأدبي ومؤسسة مطوفي حجاج دول جنوب آسيا مساء الثلاثاء قبل الماضي والذي أقيم للمعايدة بمناسبة عيد الفطر السعيد بمقر مؤسسة جنوب آسيا بفقرات كثيرة ومنوعة حظيت بالمتابعة والقبول وتعددت ما بين المجس الحجازي.. والاسكتش وبعض القصائد وتم عرض فيلم لرواد التميز / وهو يحكي انجازات ونجاحات مؤسسة مطوفي حجاج جنوب آسيا في عهد رئيسها رجل العلم والعمل الأستاذ عدنان بن محمد أمين كاتب وتلت ذلك فقرة شعبيات مكية ثم تابلوه فرحة العيد.. وكان حفل العشاء قدم أكلات مكية متميزة.
وقد كانت المعايدة فرصة طيبة لالتقاء عدد من رجالات المجتمع والمطوفين والاعلاميين والمثقفين والمفكرين وكبار الرجالات من المسؤولين وقد لبت هذه المناسبة التي احتضنتها ورعتها مؤسسة جنوب آسيا بالمشاركة مع نادي مكة الثقافي والأدبي الكثير من المعاني الجميلة التي تنطوي عليها \”المعايدة\” في هذه المناسبة السعيدة وكان الأجمل أن الحضورر اشتمل على السيدات الفاعلات في مجتمع مكة المكرمة من المطوفات والمثقفات وقد كانت لهن قاعدة خاصة ومدخل مستقل.
وقد أكد الاستاذ القدير عدنان كاتب بأن مؤسسة جنوب آسيا لها قناعاتها المطلقة بأهمية خدمة المجتمع وتضعها ضمن أولوياتها التي تحظى بالدراسة والاهتمام والدعم وأننا نعمل بجهد كبير من أجل توثيق التكامل مع كافة الجهات التزاماً منها بواجباتها ومسؤولياتها التي تتوافر على أدائها بحرص واهتمام. ولعل من أهم العوامل التي قادت مؤسسة مطوفي حجاج جنوب آسيا للتفوق والنجاح وتسجيل حضورها في الاسهام الناجح لمناسبات كثيرة تخص العديد من الجهات هو قناعاتها المدروسة.. وتوافرها على الاغداق والدعم اللامحدود على كل المعطيات الاجتماعية بشكل رائع وقوي.. والمتابع لخطوات هذه المؤسسة واسهاماتها.. ومواقفها المشرفة في استضافة كل المناسبات التي تنطلق من أجل تعزيز وتوثيق الإنجازات والأعمال التي تحفر حضورها في ذاكرة الحياة والناس. وقد أكد لي الأستاذ عدنان كاتب عن الإعداد الكبير والضخم للخدمات التي ستدعمها وتقوم بها المؤسسة خلال موسم الحج لهذا العام وتأتي لصالح حجاج بيت الله الحرام من منطلق التوجيهات الدائمة بأهمية الارتقاء بهذه الخدمات الى المستوى اللائق بحرص المملكة وقادتها الأوفياء. ويظل الأهم هو أن هذه المؤسسة تملك دائماً ماهو جديد.. ومفيد.. على مستوى دعم حضورها.. وخدمة حجاجها.. لأنها تملك الطاقات العملية المؤهلة القادرة على العطاء.. والاسهام.. والاتيان بما يرتقي بخدماتها الى المستوى المشرف.. وهي لذلك أيضاً تملك الكثير من المشاريع.. والتخطيط.. ما جعل منها مؤسسة فارهة.. مثل صارية عالية. وسنرقب ما ستقدمه هذه المؤسسة خلال موسم حج هذا العام بكل اهتمام لنرى المزيد من النجاحات.. والانجازات..
آخر المشوار
قال الشاعر:
نمنّي النَفس بالأَحلامِ كيْماَ
نعللها وهلْ يُجْدي التمَنِّي

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *