[ALIGN=LEFT][COLOR=blue]علي محمد الحسون[/COLOR][/ALIGN]

** من حق جماهير الأهلي أن تغضب بعد نتيجة مباراتهم أول أمس أمام الشباب وهذا الغضب \”إيجابي\” وبالذات ضد اللاعب حسن الراهب.. الذي فقد \”أعصابه\” بعد إفلات أكثر من فرصة سنحت له أمام المرمى الشبابي وكان في إمكانه استثمارها بهدف لولا ذلك التسرع الذي كان عليه وفقده لعامل الهدوء أمام المرمى، لقد كان سريع الاندفاع والتخلص من الكرة كأنه يريد أن يسجل سريعاً وبهذا لم يستطع أن يصل إلى شيء إلا إلى فقدان – أعصابه – وكان نتيجة لذلك أن حصل على الكرت الأحمر وكذلك زميله العيسى.
لقد كان بإمكان الأهلي أن يكسب المباراة لولا بعض الأخطاء الفنية والتكتيكية التي وقع فيها المدرب منذ بداية المباراة وكان في إمكانه أن يعدل من \”خطته\” ولا أقول طريقته لأن الطريقة قد تكون على الورق أو على \”السبورة\” أما الخطة هي ما ينفذ في الملعب حسب مجريات اللعب وتصرف وتحركات الفريق الآخر.
على أية حال اعتقد أن هدف الشباب فيه \”لمحة\” \”تسلل\” فاللاعب المهاجم كان على خط واحد مع آخر مدافع للأهلي إن لم يكن مائلا قليلاً للأمام منه إلى الخلف، هذا الهدف كان خلف رعونة تهديفات الأهلي التي كانت متسرعة مما أفقدها فعالياتها الإيجابية مما حرم اللاعبين في المقدمة من التركيز.
لقد كان لتحرك قائد الأهلي \”تيسير\” في الأمام إيجابية حيث حقق هدف التعادل وكان في الإمكان تسجيل هدف آخر لولا رعونة \”الراهب\” والعيسى.
لكن رغم خسارة الأهلي للبطولة إلا أنه يعطي مؤشراً قوياً على قدومه في بقية المسابقات القادمة وبقوة بإذن الله.

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *