[ALIGN=LEFT][COLOR=blue]حسين محمد العسكري[/COLOR][/ALIGN]

أقام معالي الدكتور عبدالعزيز محيي الدين خوجة وزير الاعلام والثقافة حفل تكريم لرؤساء واعضاء بعثات الحج الاعلامية من الدول العربية والبلدان الإسلامية، وفي الكلمة التي ألقاها معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة في الحفل الذي اقامه للوفود الإعلامية التي جاءت لتغطية اداء الحجاج للركن الخامس من اركان الإسلام تمنى معاليه من الوفود الإعلامية أن تستلهم من جلال وروحانية وقوفهم حيث وقف النبي محمد عليه وعلى آله وصحبه أزكى الصلاة والسلام ليعلن القانون الأزلي الذي ما ان تمسكت به الأمة الإسلامية فلن تحيد عن الطريق القويم حيث خاطب عليه الصلاة والسلام من شهدوا في معيته يوم الوقفة الأكبر.. بقوله: (إن دماءكم وارواحكم.. حرام عليكم كحرمة يومكم هذا في بلدكم هذا وفي موقفكم هذا. اللهم أشهد اني بلّغْتُ..
هذا وقد ناشد معالي وزير الثقافة والاعلام رجال الإعلام في ديار الإسلام عامة وخاصة من اكرمهم الله بالوقوف حيث وقف النبي محمد عليه أزكى الصلاة والسلام وعلى آله وصحبه الكرام.. وأن يجعلوا ذلك الموجه لضمائرهم ولأقلامهم حينما يتناولون قضايا أمتهم بصدق النية والأمانة.
هذا وقد اعربت الوفود الإعلامية عن شكرها لوزارة الثقافة والإعلام لاستضافتهم كما بعثوا برسالة الى الملك عبدالله بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين على ما شاهدوه وعاشوه من خلال التوسعات الكبيرة التي تمت لمشعر المسعى والتي زاد استيعابها لأكثر من ستمائة الف ساع وكذلك التوسعات التي تمت لبعض أروقة وساحات المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف لتوفر لقاصدي الحرمين الشريفين الراحة الى جانب تكييف الاروقة داعين الله ان يجعل ذلك في موازين اعماله.

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *