[ALIGN=LEFT][COLOR=blue] سعد آل سالم[/COLOR][/ALIGN]

– في مقطع يوتيوب تم تداوله عبر المواقع الإلكترونية حضر أحد المواطنين ليشتكي سوء الخدمات للحي الذي يقطنه لأمين منطقة عسير ولم يكمل حديثه إلا والأمين ينفخ فيه بصوت عالٍ قائلاً توكل على الله ويطرده من مكتبه،لا بأس كلنا متوكلون على الله ولن نخيب وكذلك لن يخيب ذلك المواطن بتوكله على الله عز وجل، أما أنت أيها الأمين فيجب أن يضع لك المسؤولون حداً لتصرفك هذا ويقولوا لك توكل على الله .!
– الكتاب والناشطون التويتريون غالباً ما يجعلون تغريداتهم نحو هاشتاق معين يسهرون معه على كشف خلل أو فساد أو توجيه رسائل لمسؤول معين أو إدارة ولو كان بيد المسؤول أن يرد عليهم لاختصر الرد على كل تغريداتهم بتغريدة واحدة يكتب فيها ( توكلوا على الله ) .
– من بعد قرار الملك التاريخي بدخول المرأة في مجلس الشورى والمجالس البلدية اشتعل النقاش حول كيفية تواجدها وبأي شكل تكون إلا أن بعض الآراء المضحكه تقول يجب أن تكون المرأة بالنقاب وأن لا تنشر صورها من خلال حملاتها الإعلانية في المجالس البلدية، مثل هذه الآراء في هذا الوقت تدعو للسخرية، فوجه المرأة إثبات وجودها وحضورها ومعرفتها من قبل المواطنين الذين ستعمل على خدمتهم من خلال الشورى أو المجالس البلدية فكيف يتسنى للمواطن التأكد من أن من يجيب على تساؤلاتهم هي صاحبة الحمله مثلاً ! أصحاب هذه الآراء يجب أن نقول لهم توكلوا على الله وريحونا بس .
– منتخبنا السعودي غادر أمس إلى كوالامبور لإقامة معسكر إعدادي قبل مواجهة تايلاند في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة في الدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل. هذه المرة يتواجد ضمن القائمة الكابتن محمد نور رغم أنه استبعد المرحلة السابقة بحجة أنه لا يخدم المنتخب رغم عدم اقتناع الجماهير السعودية بذلك وقتها ولكن يبدو أن الشغلة بمنتخبنا ماشية على البركة وليس أمامنا إلا أن نقول للصقور الخضر توكلوا على الله .
– (فشل مواطن سعودي في استرداد حقوقه ومطالباته المالية المستحقة على إدارة نادي الهلال السعودي مقابل استئجار النادي لعمارة المواطن قبل عدة سنوات وتأخرها في السداد) هذا الخبر ورد في إحدى الصحف وتكملة الخبر توضح أن نادي الهلال منذ عدة سنوات يماطل المواطن من خلال عدة إدارات متلاحقة وكل إدارة تأتي تقول له ( توكل على الله ) أتمنى أن صبره وتوكله على الله طيلة السنوات الماضية يثمر بنتيجة وأن تحسم رعاية الشباب الأمر بأن تعطيه حقه من مستحقات النادي لهذا العام وكان من الواجب أن تفعل ذلك من قبل .
[email protected]

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *