هذا ليس موضوعي الاول عن الاتصالات السعودية سبق وان كتبت عنهم وعن متاجرتهم بالأرقام التي نشتريها منهم وندفع فواتيرها الشهرية بانتظام رغم المبالغة بها ! وما جعلني اعود للكتابة عنهم هو انه منذ فترة سمعنا بشاب اقتحم مبنى الاتصالات في منطقة من مناطق المملكة وكان هذا الشاب غاضباً جدا بسبب العروض والرسائل المتكررة التي تأتي على جواله بسبب الاتصالات .
رغم ان تصرف هذا الشاب خاطئ إلا انه يستحق وقفة وتأماً جيداً , ما الذي دفعه الى هذا التهور وكم الغضب الذي يحمله ! الجميع يعاني من نفس ما يعانيه هذا الشاب وهي مأساة حقيقيه بلا شك ( عروض تسويقية , تنزيلات , مفروشات , مراكز تجميل , عروض سيارات ) , وهلم جرا من الرسائل التي اثقلت هواتفنا المحمولة ومن المتسبب الاول بها ؟ الاتصالات السعودية .
نشتري رقما منهم ليقوموا ببيعه على ملايين المراكز والمتاجر ويربحوا من ورائه ونتضرر نحن !
اسلوب دعاية ولكن إلا يفترض منهم ان يشركونا بالأمر ويشاورونا وخاصة ان الرقم يتعلق بنا ؟ إلا يفترض منهم ان يضعوا لنا نصيباً مما كسبوا من ربحهم اللا منتهي من تجارتهم بأرقامنا الخلوية !
لا نريد الاقتسام , نريد فقط ان يشعرونا بوجودنا ويحترموا خصوصيتنا وان هذا الرقم المباع يتعلق بشخص آخر فمن المنطق ان اشاوره فربما لا تناسب هذه الدعايات او بعض المراكز ميوله على الاقل اختار دعاية تروق لي !!
ملايين المقالات تكتب عن المأساة بين العميل والاتصالات , لا مجيب وهذا مقالي الثاني والذي يتعلق بالدعايات التي جعلتنا غير مبالين بهواتفنا ورسائلنا لأنها لا تحمل إلا أموراً لا تعني لنا شيئاً!
اتمنى من الاتصالات تحترم خصوصية عملائها , والرقم الذي تم بيعه لا تتاجر به , وان يكون للعميل من الامر شيء فهؤلاء هم عملاؤها اولا وأخيرا ويستحقون التقدير ..
ودمتم بخير,,,

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *