[ALIGN=LEFT][COLOR=blue]هويدا محمود خوجه[/COLOR][/ALIGN]

نعم ثم نعم فرحنا بسلامة الامير محمد بن نايف.. ثم نفرح دائماً حينما تتعطل وتفشل المحاولات الآثمة لارتكاب ابشع الجرائم على أرض وطننا الغالي وأي مهازل (دموية ارهابية) هدفها الأول والأخير القتل وإراقة الدماء المسلمة دون وجه حق.
نعم لإثبات ذات الكيان الامني في وطننا وبقوة واقتدار ثم نعم لمناخ أمني قوي راسخ.. يثبت قدرته على ضبط أمن (سعوديتنا) وحماية كل ذرة من ترابه.. وكل روح تتنفس وتعيش وتستظل تحت سمائه.
نعم فرحتنا غامرة بنجاة سموه وسلامته.. واسعدتنا (فشيلة) أهل الارهاب البلهاء بكل ألوانهم داخل بلادنا الغالية على قلوبنا.. الا اننا نحتاج الى سد ثغرات الخلل في نهج تعاملنا مع هذا الفكر الضال في محاولته اليائسة للنيل من سموكم حيث تشجعت بعض الحثالات الارهابية للتعرض المباشر لسموكم الرجل الأمين على (أمن بلادنا) ومعنى ذلك احتياجنا لضبط امني عاجل وتقنين صارم جداً حتى لا نترك ثغرة (للسفلة الوقحين) في هذا البلد الطاهر.
وحتى نكتم أنفاس (الارهاب) والجريمة بكل اشكالها في وطننا الذي نعشق ترابه ونعشق جمالياته. سمو الامير محمد سلامتكم هي سلامة مواطن شريف (نزيه) يعي معنى المواطنة ويفهم حقها.. فهنيئاً لكم بالسلامة ولوالدكم (ولي الأمن والامان) بعد الله.
واذا كان المكر والدهاء.. يقابلهما.. طيب الأصل والمعدن في ابنائه في هذا الوطن ممثلة في سموكم الكريم واذا ثبت الفساد والخيانة فمن طيب اخلاقكم وكرم عواطفكم التي أحاطته، فضرب (طيبتكم) وسمو اخلاقكم وذلك ديدن كل انسان لا يعرف معنى (الاسلام وروح الدين) ومبدأ التسامح والمحبة والتآخي.
سمو الامير لأن الارواح غالية علينا وليست لعبة في ايدي العابثين فقد تكاثرت الجريمة في بلد الحرمين الشريفين.. وتم استغلال الاسلحة لصالح (شراذم) من البشر التي (تتعاطى الدين) وكأنه (وحش سفاك للدماء) ذلك يجعلنا امام الآخرين. مضغة سائغة في (حلوقهم) فلتبتر تلك الايدي واسلحتها.. وبقوة لا هوادة فيها.

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *