طريق الحكومة القطرية .. زنقة.. زنقة !!

• ابراهيم عسيري

هذا بالتحديد ما يقوله عنوان الحكومة القطرية الأخير المعنون (بالمانشيت العريض ..الارتمى في حضن الأفعي الإيرانية)!!
خاصة بعد وصفها مؤخراً ( بدولة شريفة ) من قبل مندوب قطر لدى الجامعة العربية تصور أن تكون دولة بهذا العمى المزدوج ( عمى البصر وعمى البصيرة ) .. وذلك قمة الضلال والسير نحو الانتحار السياسي لحكومة لم تكتف بالتخبط غير المسئول .. ولا بالعشوائية المزرية في اتخاذ القرار.. الذي اضر بقطر ذاتها وبجيرانها !!
بل تجاوزت ذلك بكثير ..عندما (قررت ان تبحر الى نصف المحيط بزورق خشبي أثري) يفتقد لأبسط أبجديات التجديف نحو بر الامان .. ماضية في رحلة ليست فقط محفوفة بالمخاطر (بل هي تسير في وسط الخطر بذاته ) وبدون وعي أو إدراك لعواقب التعنت الاعمى !!
إنه ليس إلا (الانزلاق نحو العمق المميت في بحر اشتهر بالعتمة والغدر ) إنه بحر المجوس الذي أغرق كثيراً من الدول العربية التي كانت ذات يوم تتمتع بسيادة وقرار سيادي !! وبعد الغرق أصبحت تلك السيادة من حديث الماضي ( الذي اصبح غريقاً في بحر المجوس ) الذي لن يتورع في (اغراق زورق الحكومة القطرية المتهالك) وفي لحظة هو يقررها ..( لتكون بداية لنهاية الزورق الطائش ) .. والذي فيما يبدو للعيان لم يستغث إلا بالبحر الغادر ماضياً في طريق الارتماء في أحضان أمواجه الخبيثة ..التي لا تجيد سى مشهد الغرق والتفنن في إخراجه بأبشع صورة ممكنة (وبفاتورة غالية الثمن لن تكون سوى السيادة ) تلك التي تتبجح بها كثيراً ..حكومة الزورق الخشبي.. التي وقريباً جداً سترسل كثيراً من رسائل طلب النجدة !!
لأنه وكالعادة لم تدرك الحكومة القطرية بانها تقدم إلى ( محرقة كبيرة لشعبها ) الذي وبكل أسف (سيجني وقريباً جداً ما جنته عليه براقش) وبلا نقاش حينها ستكون تلك السيادة مجرد ذكرى لتاريخ سياسي اسود مر على الشعب القطري الشقيق !!
خاصة عندما تصبح قطر اسيرة ..خاضعة ..محتلة.. من الافعى الايرانية ..والحلم العثماني ذلك العشم الذي يذكرني (بعشم ابليس في الجنة ) ذلك الحلم العشم ايقظه من سباته العميق تخبط الحكومة القطرية وسياستها المراهقة التي ادخلتها في هذا النفق المظلم ..بعد ان ساهمت في زعزعة أمن جيرانها واشقائها في الدول العربية والاسلامية ..بل تمادت في رسم (خارطة دمار شامل ) لهم جميعاً من خلال (المؤامرات الدنيئة من خلف الكواليس) والدعم المستمر لكل حركات التمرد والتخريب في هذه الدولة أو تلك بل هي ذاتها الحكومة القطرية التي قامت (بتشكيل هذه الجماعات الارهابية وتحريضها لإثارة الفتن واراقة الدماء في هذه الدول) !!
[email protected]

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *