«سند».. الأزياء السعودية

Avatar

[ALIGN=LEFT][COLOR=blue] أحمد المهندس[/COLOR][/ALIGN]

* عرفته قبل سنوات شاباً نشطاً مديراً للعلاقات العامة لمجموعة المصمم المعروف الصديق الفنان يحيى البشري.. وفناناً في تعامله وحبه للازياء وبعد ان وجد نفسه قادراً على العطاء استثمر موهبته في تصاميم الازياء الرجالية في البداية ثم انتقل الى موضة وجماليات الجنس العطوف كما كان يطلق استاذنا الراحل المقيم الاديب محمد حسن عواد على النساء شقائق الرجال.
واستطاع من كان يطل على هذا الفن ويتعامل معه بأسلوب العلاقات الانسانية.. ان يغلب من سبقوه في المجال بامكانات وطموح الشباب.. وان يستفيد من الذين سبقوه في هذا العالم الجمالي الراقي.
طور نفسه وقدم تصاميم جديدة في الازياء الرجالية وللنون النسوة قلائد من الازياء والابتكارات التي وجدت فيها المرأة نفسها وعبرت عن جماليها وبأسلوب يتفق مع التقاليد والعادات العربية والاسلامية.
واستطاع ان يكون فارساً في الجنادرية.. بعد ان ارتدى كل من تشرف بالمشاركة في المهرجان الثقافي الفني الخليجي من تصاميمه التي مزج فيها بين التراث والاصالة وتشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين حفظه الله الذي اثنى على ازيائه وتصاميمه.. وكانت هذه الكلمات والمناسبة وسام فخر وتتويجا لنتائج صبر وعمل واجتهاد المصمم السعودي الشاب الفنان سراج سند الذي لم يكتف بالتصاميم والازياء الجميلة.. بل يتشجع شباب الوطن واستقطابهم لهذا العالم الجديد الحالم.. الذي كان حكراً على الاجانب حتى وقت قصير من عمر الزمن.
شباب من الجنسين ليقدموا ابداعاتهم واعمالهم.. وتجاوز بانتاجه المحلية الى الاسواق العالمية التي تقدر الابداع والجمال.. ليصبح ما يقدمه من خلال داره.. ازياء سعودية من الألف الى الياء.
وقد يستغرب البعض ان تكون هذه اول مرة بعد المعرفة الطويلة بيننا الذي اكتب فيها عن هذا المبدع.. بعد ان تابعت لسنوات طويلة طموحاته وانجازاته السريعة في عالم الازياء والتصاميم الراقية التي اوصلته الى هذه المكانة.
بعد ان فرض نفسه واصبحت تصاميمه مطلوبة ومميزة.. بمناسبة زيارتي له في دار ازيائه الجديدة في اهم المواقع بالعروس (جدة) وعلى مقربة من اشهر مناطقها الراقية والشاطئ السياحي والبيوتات التجارية.
مهنئاً ومتمنياً له المزيد من التألق والنجاح.. والمحافظة ان شاء الله على الموقع المتقدم الذي حققه ووصله اليه بجهده واخلاصه ودعاء المحبين.

* ناشر ورئيس تحرير مجلة العقارية
عضو هيئة الصحفيين السعوديين

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *