رياض محرز يمدد عقده مع ليستر سيتي

محمد ابو الوفا

aaa

أعلن نادي ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عبر موقعه الرسمي علي شبكة الأنترنت عن تمديد عقد اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز مع الفريق حتي عام 2020 ضارباً كل الأخبار و الإشاعات التي ربطت خروج اللاعب من الفريق .

حيث أعلن نادي ليستر سيتي منذ قليل رسيماً عن تجديد عقد أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للموسم الماضي رياض محرز بعد سلسلة مفاوضات إستمرت أكثر من شهرين بعدما أبدي كلا من برشلونة الإسباني و باريس سان جيرمان الفرنسي بالإضافة إلي مانشيستر يونايتد عن إهتمامهم باللاعب بعدما قدم مستويات خرافية مع الفريق الموسم الماضي .

HULL, ENGLAND - DECEMBER 28: Riyad Mahrez of Leicester City celebrates scoring the opening goal during the Barclays Premier League match between Hull City and Leicester City at KC Stadium on December 28, 2014 in Hull, England. (Photo by Tony Marshall/Getty Images)

كلاوديو رانييري نجح في إقناع اللاعب بالبقاء في الفريق بعد حاولة سابقة مع زميله جيمي فاردي حيث إرتيط إسم فاردي بالإنتقال إلي أرسنال لكن محاولات مسئولي فريق ليستر سيتي حال دون إنتقاله حيث تكرر الأمر ذاته مع رياض محرز الذي اعلن رغبته في الإنتقال إلي فريق أرسنال حيث قطع الطرفان شوطاً كبيراً في المفاوضات .

لكن في الأخير ينجح مسئولو النادي في إقناعه بالبقاء و خوض تجربة دوري الأبطال مع الفريق لإثبات انهم لم يكونوا طفرة بل ذلك نتاج عمل جماعي منظم و تدريب متقن حيث وصف البعض ليستر بالفريق المحظوظ و هو ما ينوي كلاوديو رانييري و الجهاز المعاون له إثبات عكسه حيث يسعي ليستر سيتي إلي دخول دوري الأبطال بقوة .

aa

ليستر سيتي سيكون علي رأس مجموعة في دوري الأبطال في الموسم الجديد كونه بطل البريميرليج حيث سيتفادي مواجهة فرق كبيرة في دوري المجموعات كبرشلونة و باريس سان جيرمان و يوفتوس و بايرن ميونيخ الألماني لكنهم في الوقت ذاته قد يصطدموا باحد الفرق القوية في المستوي الثاني كريال مدريد و اتليتكو مدريد بالإضافة إلي بورتو البرتغالي .

تجديد عقد رياض محرز مع الفريق من شأنه ان يحافظ علي نفس النسق و نفس المجموعة التي حققت لقب البريميرليج بإستثناء خروج نجولو كانتي فإن الفريق لم يخرج منه أيه عناصر أساسية حيث يسعي ليستر سيتي إلي إثبات انه لم يكن بطلاً محض الصدفة و لكنه نتاج منطومة كاملة .

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *