[ALIGN=LEFT][COLOR=blue]محمد أحمد عسيري[/COLOR][/ALIGN]

السيد فساد الغير محترم ..
أكتب لك اليوم بقلوب كل الذين حرمتهم لحظة فرح بسلبك قوتهم ، والعبث بكل أحلامهم دون وجه حق ، فأرجو أن يتسع صدرك لكلامي كما تتسع جيوبك للمال العام . السيد فساد .. بمرور الأيام نكتشف أنك المتسبب في كل همومنا ، فتطاولك وصل حياتنا ونغصها .. ومقامك طال بيننا فإلى متى ستظل تنهش فينا؟
لماذا اخترت وطننا ساحة لعبثياتك ومكرك ولم تختر مكانا آخر ؟ هل لأننا طيبون ؟ هل لأن الثقة تعطى لكل مسؤول بصفته جزء من هذا الكيان فيمد يده ليدك ويشوه كل شيء جميل ننتظر تمامه ؟
يا سيد فساد نود أن نحيا بسلام دون خوف من غدٍ مظلم بفضل انتهاكك كل مبدأ للنزاهة .. دون امطار تقتلع بيوتنا ، ومدارس توشك أن تنهار فوق رؤوس أطفالنا ، ومشاريع مؤجلة على حساب أعمارنا ، وطرقات مشوهة ، ومخططات وهمية ، وبلا محسوبية في جميع مدننا.
الكل هنا مستاء منك .. حتى الصغار عندما يسمعون أبائهم يتحدثون عنك بغضب يلعنونك بكره مع أنهم لم يشاهدوا من أفعالك سوى صور الأطفال المنتشلة أجسادهم من غرق اجتاح منازلهم ، أو سلعة ارتفع سعرها ولم تكتمل فرحتهم بالحصول عليها .. أطفال ضاعت أيامهم بين حاضرك البائس ومستقبل ما زلت تعبث بخيوطه وتشكلها كما تشاء . أيها السيد الممقوت يكفي ما سلبت منا وارحل بصمت .. خذ تُجارك وخفافيش الظلام وابتعد غير مأسوف عليك .
يناشدك كل الطيبون الكادحون أن تترك رزقهم وتخرج من مشاريعهم .. يقولون لك : إنهم يرغبون بخدمات صحية بلا أخطاء ، ويرغبون بتعليم دون معوقات النسب الخيالية والقياس ، يرغبون منك أن تنسحب من مكاتب البعثات الخارجية ، والتعينات التعليمية .
يناشدونك بروح النزاهة التي فقدتها ، وبتعاليم الدين التي انتهكتها ، وبكل فضيلة دستها أن تجعلهم يعيشون ما تبقى لهم من أيام بفرح مكتمل لا ينغصه بعض فعلك . أكتب لك ومن خلفي الكثير يكتبون بحرقة قلوبهم ويرفعون أيديهم للسماء لعل الله يعجل بفرج من عنده ويذهب عنهم ظلمتك .
[email protected]
تبوك

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *