[ALIGN=LEFT][COLOR=blue]بروفيسورحسان صلاح عمر عبد الجبار[/COLOR][/ALIGN]

لقد فقدت انا شخصيا كما فقدت الصحافة في مدينة جدة الاستاذ عبدالله الجفري احد رواد الصحافة العربية واننا بقلوب مؤمنة مسلمة لقضاء الله وقدره، محزونة على المصاب الاليم، نتوسل الى الله العلي القدير ان يرحمه ويدخله الجنة ويجبر اهله .
ولد في مكة المكرمة ودفن فيها . . هو الاديب . . الكاتب . . الانسان . . الاب الرحيم والاستاذ الحكيم . . هو ممثل الصحافة السعودية وامير الرومانسية .
\” ابو وجدي \” استاذنا الفاضل الاستاذ عبدالله الجفري هو في ظل يظلنا بظلاله سنوات عديدة ويثقفنا بكتاباته ويمتعنا برواياته \” رحل الى الرفيق الاعلى وترك لنا ذكريات وثقافات وعلما وادبا .
هو من ابناء مكة المكرمة لكنه عاش في مدينة جدة وعرفه الناس في داخل المملكة وخارجها بثقافته وادبه ورواياته امتاز رحمة الله عليه بحب الناس وحسن التصرف والالتزام بالنظام في حياته الخاصة وكتاباته المتميزة . له ثروة ثقافية لابد ان تؤرخ وتحفظ فهو رائد من رواد الثقافة والصحافة والتراث القديم .
صور الادب والثقافة بصور صحفية متميزة وجعلها مليئة بصدق التعبير والوصف . عرف عنه طيبة قلبه ونقاء سريرته وخفة روحه . لقد فقدنا احد رواد الصحافة المعروف عنهم بالنزاهة وحب العمل والاخلاق الحميدة وكان يتواصل مع اصدقائه \” كان علما من اعلام جدة \” .
نسأل الله ان ينزل سكينته وطمأنينته على قلوب اهله واصدقائه ومحبيه، وان يلهمهم الصبر والثبات في هذا المصاب .
اللهم تقبله يا ارحم الراحمين . . اللهم احشره مع الانبياء والصالحين والشهداء وحسن أولئك رفيقا . اللهم اجمعنا به في الفردوس الاعلى، اللهم وابلغه مناه واجعل الجنة منتهاه . اللهم لا تحرمه الجنة وقد طلبها وسعى لها ودفع روحه من اجلها .
ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وانا على فراقك يا عبدالله لمحزونون .
\” إنا لله وإنا إليه راجعون \”
[ALIGN=LEFT]استاذ علم امرض النساء والولادة
كلية الطب والعلوم الطبية
جامعة الملك عبدالعزيز بجدة
ajkauh@ yahoo . com[/ALIGN]

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *