[ALIGN=LEFT][COLOR=blue]أ.د. الشريف حمدان بن راجح[/COLOR][/ALIGN]

صدقت ياسيدي يارسول الله وانت الصادق الامين (الدين النصيحة) قال الملك عبدالله لاعضاء مجلس الشورى: انصحوني – وانا اقول نعم الطلب – ان الوطن اليوم وكل يوم في حاجة ماسة لان ننصح له في ما نقوم من اعمال ومهام سواء في القطاع الحكومي او القطاع الخاصن وفي نظري ان لا فرق بين القطاعين، فكلاهما في الوطن ومنه واليه.
لا ادري لماذا هذه السلبية من بعض المجالس القائمة في المناطق. لقد كان لي رأي في ادوار مجلس المنطقة مذ قام والآن اقول: يا اعضاء المجلس ومن خلال لجانه انزلوا الميدان لتروا العجب، فوهتان من شرق المدينة (طريق الملك) وغربها (طريق السلام) أجزم ان رئيس المجلس واللجنة ذات العلاقة بالمشاريع لو قاموا بزيارة ميدانية لما استمر هذا التقاعس في العمل. أليس عيباً استمرار تقاطع طريق الملك فيصل بطريق السلام بهذه الحالة؟ تأكدوا لو عرفتم ما يدور على ألسنة سكان المدينة ومحبيها حول هذا المشروع لأخذتم كل الاجراءات السريعة لقرار ينهي هذه المعضلة في المدينة المنورة.
يا حكماء الوطن احد امرين إما أن بعضكم ليسوا واثقين مما منحهم الله من حكمة جعلت ولي الامر يكلفهم بهذه العضوية وإما انكم لا ترعون للمواطن حقاً في ان يسير في طريق سليم خاصة هذا المتاخم للمسجد النبوي الشريف وعلى اكبر واضخم طريق بالمدينة المنورة المهاجر والمأرز.
ارجو من المجلس ان يكلف مقاولي المشاريع كتابة اسم المشروع وتاريخ تسليمه ليتابع المواطن الدعاء كي ينتهي في موعده، اما تظل هذه المشاريع صامته لا يعلم عن وضعها المواطن فأعتقد انه مخالف لقواعد انظمة المشاريع.
يا حكماء الوطن ولي الامر يقول للجميع كما قال سيد العالمين صلى الله عليه وسلم (الدين النصيحة) وما شدة احتياج ولاة الامر للنصيحة والعون والدعاء، ان الاوضاع تحتاج من الجميع التعاون والاخاء والفداء والاخلاص والامانة والحذر من مغبة هذه الاساليب وهذا الاهمال لمصالح الوطن والمواطن.
وختاماً انزلوا الميدان والميدان يا حميدان.

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *