حقائق و أرقام من لقاء برشلونة ضد ريال بيتيس

محمد ابو الوفا

qq

تمكن فريق برشلونة الإسباني من إفتتاح موسمه بطريقة مميزة كالعادة عندما إكتسح مضيفه ريال بيتيس بسداسية مقابل هدفين في مباراة التألق للاعب الأوروجوياني لويس سواريز الذي وقع علي هاتريك لفريقه ليساعده للفوز باللقاء حيث سنسرد في هذا التقرير حقائق و أرقام من لقاء برشلونة ضد ريال بيتيس .

برشلونة نجح في إتمام المهمة و علي ستاد الكامب نو وسط أكثر من 65 ألف متفرج حيث بدأ المدب لويس أنريكه اللقاء دون نجم الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا و الذي يشارك مع منتخب بلاده في فعاليات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية حيث بدأ اللقاء بثلاثي هجومي مكون من الوافد الجديد دينيس سواريز و ليو ميسي بالإضافة إلي نجم اللقاء لويس سواريز .

Football Soccer - Barcelona v Real Betis - Spanish La Liga Santander - Camp Nou stadium, Barcelona, Spain - 20/08/16 Barcelona's Lionel Messi, Sergi Roberto and Luis Suarez celebrate a goal against Real Betis. REUTERS/Albert Gea

برشلونة كان البادئ بالتسجيل في الدقيقة السادسة عبر التركي أردا توران الذي صوب تصوبة قوية في الشباك لكن ريال بيتيس عادل النتيجة عند الدقيقة الحادية و العشرون عبر اللاعب روبين كاسترو حيث تسيد برشلونة المباراة تماماً , ميسي وقع علي الهدف الثاني بطريقة رائعة عند الدقيقة 37 قبل ان يختتم سواريز الشوط الأول بالهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 42 .

في الشوط الثاني تألق النجم الأوروجوياني لويس سواريز حيث أحرز الهدف الرابع في الدقيقة 56 قبل ان يضيف ليو ميسي الهدف الخامس بعدها بدقيقة فقط , بينما سواريز سجل السادس في الدقيقة 82 لكنه لم يلبث حتي فاجأ المهاجم المتميز لفريق ريال بيتيس روبين كاسترو اصحاب الأرض بهدف رائع في الدقيقة 84 لتنتهي المباراة بسداسية مقابل هدفين .

Football Soccer - Barcelona v Sevilla - Spanish SuperCup second leg - Camp Nou stadium, Barcelona , Spain - 18/08/16 Barcelona's players celebrate a goal against Sevilla. REUTERS/Albert Gea

و بعد إنتهاء المباراة أصبح برشلونة الفريق الإسباني الوحيد الذي يتمكن من تحقيق الإنتصار في مبارياته الإفتتاحية في الليجا لمدة ثمان مواسم متتالية بدأ من موسم 2008 و الذي هزم فيه برشلونة فريق نوماسيا حتي الموسم الحالي و الذي فاز فيه برشلونة ضد ريال بيتيس حيث قدموا مباراة لا تنسي بالنسبة لعشاق الفريق الكاتالوني .

حقائق و أرقام من لقاء برشلونة ضد ريال بيتيس فبهدفي ميسي يرفع رصيده إلي 16 هدف في 16 لقاء ضد ريال بيتيس بينما سواريز نجح في إحراز الهاتريك الأول لبرشلونة في المباريات الإفتتاحية في الليجا منذ أن فعلها روماريو في العام 1993 , كذلك سجل سواريز في المباراة السادسة علي التوالي في الليجا .

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *