[ALIGN=LEFT][COLOR=blue]علي محمد الحسون[/COLOR][/ALIGN]
قضيت يومي الخميس ونهار الجمعة أول أمس في المدينة المنورة وفي كل مرة أذهب الى هناك أمني نفسي بقضاء فترة ولو بسيطة في ذلك المكان الطاهر \”الروضة الشريفة\” ولكن أنَّى يكون لي هذا مع هذا الازدحام غير العادي والذي يزيده اكتظاظا اولئك الذين يتشبثون بتلك المواقع بالساعات مع ان من المنطق ان يصلي ركعتين ومن ثم يتيح المكان لآخر يريد ان يغتنم فرصته للوصول الى هذا المكان الطاهر.
– 2 –
لازالت مشكلة ندرة \”التاكسي\” في شوارع المدينة المنورة قائمة فمن رابع المستحيلات ان تجد تاكسياً في شوارعها فليس امامك الا هذا الذي يطلقون عليه \”ابوعراوي\” أي \”الونيت\” الذي يقوم بدور \”التاكسي\” .سألت اكثر من سائق \”تاكسي\” في المطار او عند الفنادق حيث يتواجدون لماذا لا تجوبون \”الشوارع\” قالوا ممنوعون من ذلك.ولان هذا المنع غير منطقي ولا يمكن ان يصدر من – المرور – ما جعلني اتساءل لماذا هذا المنع؟.. ان كان هذا صحيحاً فهل نجد اجابة من مسؤولي المرور في المدينة المنورة..
– 3 –
بدأت حالة العقار ترتفع في المدينة المنورة كما يقول اصحاب \”الخبرة\” في هذا المجال بعد الاعلان عن توسعة المسجد النبوي الشريف.فهل هذا الارتفاع غير المنطقي مقبول؟.

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *