تناطح الثيران.. أم العقول؟!!

Avatar

[ALIGN=LEFT][COLOR=blue]يحيى بن عبود بن يحيى [/COLOR][/ALIGN]

** كاتب هذه الحروف كأي انسان مشغول أو مفروض عليه أن يجلس أمام التلفاز ويصغي وينظر إلى ما يبثه المعلقون في من هما… صالح لأن يكون رئسيا لأكبر دولة في العالم.. أقصد أمريكا..!!
** وأنا في الحقيقة لا اؤمن \”بالديمقراطية\” هذه التي تقوم على الخداع أو على التضليل والتهديد وبيع الأماني التي يحققها هذا الرئيس أو ذاك.
وكأنه مكتوب علينا أن نشاهد بأن عالمنا هذا بكل عبقريته ما هو الا مجموعة من المتلاعبين بالألفاظ والمتلاعبين بالدعاوى التي لا تنتج سوى ضرب حنك ووعود لا يمكن أن تتحقق وقت أن يجلس هذا الرئيس أو ذاك على كرسي الرئاسة.
** لكن الذي يلفت النظر في هذه الانتخابات أن الثوريين أو الجوادين الرئيسيين هما أحدهما أبيض أشقر يدعي بأنه أحق بأن يكون حاكماً وسيداً على هذه الدولة الكبيرة التي يتطلع لها الكثير من البشر.
** وثانيهما \”أسود\” من أصل افريقي والسود وسط هذه الدولة كانوا يباعون آنذاك وسط أسواق هذه الدولة المسماة أمريكا.
** وكلنا نعرف أن الغربيين هم من تسلطوا على الكثير من الدول الأخرى في افريقيا وآسيا .. و.. و.. الخ.
** وكانوا أي هؤلاء \”الغربيون\” قساة قتلة مجرمين هكذا كان تاريخهم .. فهم من استعمر بمعنى تسلط بقوة الحديد والنار.
** فعاثوا في الأرض فسادا واضطهادا وقتلا وتدميرا.. هكذا يصنفهم التاريخ.. والتاريخ خير شاهد.
** لكن هؤلاء البيض والشقر في مقدمتهم اخترعوا كذبة كبرى سموها \”ديمقراطية\” ومعناها في نظري اعطاء كل ذي حق حقه.
** ولكن حقا هل هذه \”الديمقراطية\” التي صدعوا بها رؤوسنا وأحدثوا شرخاً في الاحساس الانساني بأن الناس سيكونون متساوين في كل شيء.
** معقوول .. كيف؟ والدول الكبرى تسن \”القوانين\” التي تريدها وتهواها.. ثم تطلب من الآخرين أي \”المعارضين\” أن يتأدبوا ويصغوا السمع وتطأطأ رؤوسهم.. ويلقمون السنتهم داخل افواههم والا فإنهم خارجون على الديمقراطية.
** شيء مخيف هذه \”الديمقراطية\” وشيء يدعو للعجب هؤلاء \”المخترعون\” لهذه الديمقراطية .. كيف يصح أن تطغى دولة على أخرى ولو بالكذب والتزوير وشراء الذمم والضمائر.
** وبدلا من أن أعطي لقلمي العنان فيفرغ ما في جوفه من حبر أسود.. كي لا تُصيبني هذه \”الديمقراطية\” بالصداع والآلام وأنا لست ناقصاً.
** وغداً أو بعد غد .. ربما يكون الحاكم المتسلط الجبار \”ماكين\” فهو متخرج من المدرسة إياها.. مدرسة التعالي والظلم والاستخفاف بعقول البشرية اي كانت هذه البشرية، وعسى .. أقول عسى أن يكون هذا الحاكم شخصا له جذور لا تعرف التسلط او القهر للشعوب أو ركوب الرأس.. كي لا يصاب هذا الرأس بالآلام المبرحة.. وما أكثر آلامنا ولم يستطع هؤلاء \”الديمقراطيون\” أن يقدموا للبشرية طبيبا نظاميا فاهما دون دعايات رخيصة أو اكاذيب مبطنة نرجو من الله أن يحمي بلادنا العربية والاسلامية من هرطقات دعاة الديمقراطية وسخافاتهم ودعاواهم الرخيصة.
يا أمان الخائفين وحسبنا الله ونعم الوكيل
جدة ص ب 16225

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *