تعرف علي أبرز صفقات اليوم في سوق الإنتقالات الصيفي

محمد ابو الوفا

بالفعل إنه واحدا من أكثر الأسواق إشتعالا خاصة بالنسبة لأندية إنجلترا التي إزادت القدرة الشرائية لها أضعاف الأضعاف بفضل حقوق البث التليفزيوني والتي مكنت بعض فرق الدرجة الثانية من إبرام صفقات وصلت إلي 25 مليون، في هذا المقال نستعرض أهم الصفقات التي تم اليوم و اهم الصفقات المنتظرة والتي سيتم إبرامها في الأيام القليلة المقبلة.

نبدأ جولتنا لليوم بإنتقال اللاعب الإسباني الشاب مونتويا إلي صفوف نادي فالنسيا قادما من صفوف برشلونة في عقد يمتد إلي أربعة سنوات بعدما قام البلوجرانا بفسخ عقد اللاعب حيث إنضم بصورة مجانية للخفافيش.

صور

فيما تعاقد نادي شالكة الألماني مع المدافع الإسباني المخضرم كوكي من صفوف إشبيلية حيث ودع اللاعب الجماهير عبر تغريدة علي موقع تويتر، فيما اتم نادي بوردو الفرنسي التعاقد رسميا مع جيرمي مينيز لاعب ميلان الإيطالي بعدما إستغني النادي اللومباردي عنه.

فيما أعلن نادي فولفسبورج الألماني رسميا عبر موقعه علي شبكة الإنترنت التعاقد مع الدولي البولندي بلاتشيكوفيسكي قادما من صفوف مواطنه بوروسيا دورتموند حيث سعي النادي الالماني لتعويض رحيل اندرية شورلية إلي دورتموند.

فيما اعلن نادي روبين كازان الروسي عن إتمام التعاقد مع الدولي الكاميروني أالكسندر سونج قادما من صفوف برشلونة بعدما قدم النادي الكاتالوني الإستغناء الخاص باللاعب إلي النادي الروسي خاصة ان اللاعب لن يدخل في حسابات المدرب خوسيه إنريكي بعد التعاقد مع المتألق البرتغالي أندريه جوميز.

2014_1_11_16_0_34_630

أما عن الصفقات المتوقع إبرامها في الأيام القليلة القادمة فسيكون نادي أرسنال الإنجليزي في صراع مع إدارة نادي ليستر سيتي من أجل الحصول علي خدمات الدولي الجزائري رياض محرز فيما يراقب مانشيستر سيتي الوضع داخل نادي تورينو للظفير بخدمات الظهير المتألق برونو بيريز والذي يلقي إهتماما من ليفربول إيضا.

محرز 3

فيما يتصارع ناديا ليفربول وليون الفرنسي من أجل التوقيع مع الشاب لودوفيتس بلاس لاعب المنتخب الفرنسي تحت 19 عام والذي تألق مؤخرا رفقة الديكة حيث حصل علي لقب بطولة أوروبا للشباب، فيما ينتظر مسئولو أنتر ميلانو قرار المهاجم الواعد البرازيلي باتيجول للتوقيع معه خصوصا بعد إعلانه الرحيل عن ناديه سانتوس.

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *