[ALIGN=LEFT][COLOR=blue]يحيى بن عبود بن يحيى [/COLOR][/ALIGN]

** صاحب السمو الملكي الامير الانسان صاحب المسؤوليات الكبيرة نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية صاحب نظرات واعية ذات بعد انساني خلاق تميزت بها المدرسة القيادية للرائد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه، وسموه المسؤول الاول عن الامن في مملكتنا السعيدة والرشيدة.. وهي نعمة شاسعة الأركان.
** والمملكة كما نفهم كبيرة في مسؤولياتها.. كبيرة في بعدها الانساني وبعدها العربي وبعدها الاسلامي.. كيف لا وهي تحتضن الحرمين الشريفين المباركين وهي تقوم بخدمتهما بقوة واقتدار.. دون كلل ولا مللل، بروح المسؤولية الصادقة والامينة..
** من هنا كان يجب علينا أن نقول لسموه وبصدق \”قواك الله واعانك وسدد على طريق الحق والخير خطاك ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله\”.
إن سموه محب للحياة الكريمة وللعدالة المنصفة.. ومن أجل هذه الحياة كان أميناً وصادقاً وصاحب نظرات ثاقبة بعيدة المدى. أجل فسموه له (مواقف) مشهودة بالحنكة وحسن التدبر وعمق الرؤية والحزم.
** أجل انه قائد الامن الواعي الصادق.. وبصدق أقولها قواك الله.. وكان الله في عونك وعون كل القطاعات الامنية، فمسؤولياتكم كبيرة وكثيرة.. ومرة اخرى اقول واكرر ما قاله واكد سيد الخلق معلم البشرية \”كلكم راع مسؤول عن رعيته\”.
** أجل انها \”المسؤولية\” ونحن المواطنون والمقيمون امانة.. وتحت نظر وقلب الامير الجليل آمنين.. مطمئنين في حمى الله ثم حمى من (تحملوا المسؤولية) وهم اهل لها.. اهل لها ان شاء الله اللهم وفق جهودهم العظيمة.
جدة ص.ب 16225

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *