بشائر شهر الخيرات .. للأمين الجديد

Avatar

[ALIGN=LEFT][COLOR=blue]أحمد المهندس[/COLOR][/ALIGN]

* التقيت به عقب اختياره أميناً عاماً للغرفة التجارية الصناعية بجدة في دورتها العشرين في مكتبه العامر بالدور التاسع في مبنى الغرفة العتيق الأزرق على كورنيش العروس.. كان اللقاء بطلب من سعادته لبحث العديد من أمور اللجان القطاعية التي أتشرف بعضويتها وابداء وجهة النظر حول العديد من القضايا والتعارف .. ومن أول لقاء تم بيننا وبعد القبلات العربية والتحايا الواجبة .. لاحظت بأنه استطاع في ثوان أن يذيب كل الجليد ويجعلك مدهوشاً أمام أسلوبه وعلاقته الحميمة بالناس وبشاشة تعامله وأخلاقه وكأنه يعرفك من زمن الطفولة والدراسة مع فارق العمر والخبرة.
فقلت في نفسي من يملك مثل هذه الاريحية وحُسن الاستقبال والفهم والفكر الانساني .. سيكون له شأن في الغرفة .. وسوف يعيد الى الاذهان والتاريخ أيام الدكتور عبد الله دحلان الامين العام التاريخي ايام الرمز الوالد الراحل المقيم اسماعيل أبوداؤد رحمه الله في عصر الوجيه شيخ التجار الحالي عمنا صالح كامل أطال الله في عمره .. ومرت الدقائق التي اخذتها من وقته المزدحم بالمشاغل والهموم والطموحات وتحقيق الذات لغرفتنا واعضائها الافاضل ومنسوبيها سريعة .. بعد ان تلاشى كل ماكنت اشعر به من إحباط وزعل مُر للموقف الذي حدث من إدارة اللجان.. بعد ان وضحت الرؤية بفضل الله والأمين الجديد أيامها الصديق الدكتور هاني أبورأس.
ولم تمض سوى أيام معدودة على هذا اللقاء المفرح ودخول رمضان .. حتى هلت بشائر الخير عليه وعلينا من خلال اخبار الثقة الملكية السامية باختياره أميناً عاماً لمحافظة جدة كخير خلف للرجل الانسان الصديق المهندس عادل محمد فقيه أمين مدينة جدة الاسبق الذي أصبح وزيراً للعمل خلفاً للراحل الكبير الدكتور غازي القصيبي رحمه الله واسكنه فسيح جناته.
فماذا أضيف بعد التهنئة لمعالي الأمين الصديق الدكتور هاني أبوراس على المنصب والموقع الجديد في الدور الـ 18 بالمبنى الأخضر لأمانة جدة مع التمنيات بالتوفيق والنجاح في مهمته الجديدة فمن مثله جدير بالثقة وأعماله عنواناً للنجاح والقبول في حياتنا ومجتمعنا.
أدعوا الله له وأمثاله والمخلصين للوطن وأهله أن يوفقهم الله لما يحبه ويرضاه ويرعاهم في مسيرتهم .. فقد اعطاه الله في شهر الخيرات بشائره والخير بفضله ودعوات الطيبين من الأهل والمحبين بالتوفيق.

ناشر ورئيس تحرير مجلة العقارية
عضو هيئة الصحفيين السعوديين

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *