الموناليزا النسخة السعودية..

• تماضر اليامي

[ALIGN=LEFT][COLOR=blue]تماضر اليامي[/COLOR][/ALIGN]

صورة مثيرة للجدل أثارت حفيظة بعض المجتهدين وأدخلت الرعب في قلوبهم فارتعشت جفونهم التي لا تنام (عن مراقبة الناس) ووهنت أرجلهم فلم تطق حملهم وأعيت عقولهم عن التدبُر (في غير شكوكهم) فارتبكوا وأربكوا الرأي السعودي. الصورة محط الجدل أخرجت شيوخاً من مضاجعهم مطالبين بوضع حد لطرح قضية تسبقها الدموع تحت سؤال استنكار يقول:كيف يسمح للمرأة أن تنظر إلى الشباب وإلى عضلاتهم وهم يدورون في الملاعب؟.
الصورة لأم ترتدي عباءة فوق الرأس وقفازات سوداء ونقاب تحتار هل ما به فتحتان لعينيها أم شعرتا شيب تائهة متعثِرة! الأم تجلس في استاد ملعب كرة ولا يجلس حولها أحد سوى ابنتاها اللتان لم تتجاوزا المرحلة الإبتدائية وهما محجبتان كذلك.. يجدر ذكره أنه لا يتَضح من خلال الصورة إن كانت هناك مباراة قائمة أم تدريبات فقط أم لاشيء!
وعلى إثر هذه الصورة المثيرة للغرائز المكبوتة، انتشرت اشاعة تفيد بالسماح للمرأة بحضور المباريات خاصة بعد أن وجدت الإشاعة أرضاً خصبة نظراً لتصريح مدير عام استاد الملك فهد الرياضي بأنه بإمكان عائلات الأجانب حضور مبارات المنتخب السعودي أمام نيوزيلاندا مضيفاً بأن الاستاد على جاهزية كاملة لاستقبال العائلات وقد تم تخصيص البوابة الشمالية لدخولهم، إضافة إلى تخصيص فريق لتنظيم حضورهم لهذه المباريات حسب مصادر صحفية. الجدل الذي أثارته هذه الصورة السحريَة لا يستخفُ به بل إنه تبعه تصريح رسمي من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نوَاف بن فيصل ينفي فيه صحة السَماح للمرأة بحضور المباريات وصحَة تصريح مدير عام الاستاد كذلك!!! ولم تقف الصورة الخليعة عند هذا الحد فهي كما يبدوا يجب وضعها في أعلى قائمة أولويات الحكومة وإلا فلا أريد أن أتخيَل ما قد تحدثه الصورة من دمار في حال وصلت للأمم المتحدة.
ملاحظة: ظهرت نسخة أخرى من الصورة لاحقاً تشمل الأب بجانب أسرته..!
ملاحظة ثانية:جرى التنويه بأن العائلة من الجنسية السودانية وليست سعودية إذاً فلا داعي للقلق..!
ملاحظة ثالثة وأخيرة: تصريح الدخول المفترض أنه سمح بحضور عائلات الأجانب فقط للمباريات أما العائلات السعودية فهم فتنة وأعوذ بالله من الفتن.

[email protected]
@tamadoralyami

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *