اتحاد القدم والشارع الرياضي

• عبدالله مانع

– ثقتنا كبيرة في رئيس اتحاد كرة القدم الدكتور عادل عزت، ونائبه ياسر المسحل، والأعضاء الذين يعملون في إدارة اتحادنا بكل احترافية، وبخطوات ثابتة تبشر بأن هناك عملا مميزا وأهدافا يسعون للوصول إليها، وسنحصد ثمارها قريباً .
* لا شك أن الكل يتمنى أن تتطور رياضتنا، وينجح اتحاد كرة القدم في عمله وقراراته، ونشاهد العلم السعودي خفاقاً في المحافل الرياضية العالمية؛ فلذلك لابد على الشارع الرياضي والمهتمين بالشأن الرياضي؛ من نقاد وكتاب وصحفيين وجمهور، تهيئة وتوفير العوامل المهمة للنجاح، ومن أبرز، وأهم تلك العوامل؛ الثقة، والوقوف بجانب إدارة اتحادنا الجديد المتجدد .
فعلينا نحن كمتابعين ورياضيين مهتمين برياضتنا وتطويرها، ألّا نستعجل في نقد وتقييم العمل، والجهد الذي تقدمه هذه الإدارة الجديدة لرياضة الوطن، فما زال الوقت مبكراً للحكم على عملهم، وقراراتهم التي ستخدم الرياضة السعودية بعد سنوات، والتى ستستفيد منها الأجيال القادمة – بإذن الله .
* الكل يعرف أن إدارة اتحاد كرة القدم الحالية يتواجد به أسماء شابة ولامعة في العمل الإداري والفني، ومنهم من كان لاعباً في الأندية، والمنتخبات السعودية، ومنهم من عمل في إدارات الأندية السعودية، كرئيس أو إداري في الفرق الرياضية .
فهؤلاء يملكون من الخبرة الإدارية والفنية مايكفي لتطوير رياضتنا، ومسابقاتنا الكروية، التي تُعد من أقوى المسابقات على المستوى القاري .
* من مزايا الإدارة الحالية، القرارات التي أقرتها لتطوير الرياضة المحلية، ومنها التي تخص لجنة الاحتراف، ولجنة الحكام واللجنة الفنية، وغيرها من اللجان المستحدثة ومن أهم تلك القرارات، إعطاء الثقة للكوادر الوطنية الشابة الإدارية والفنية، والكل يعرف أن جميع منتخباتنا الوطنية للفئات السنية، يقودها مدربون وطنيون .
كذلك اهتمامها بالبراعم والنشء باستحداث دوري للبراعم من(9 -14 )سنة لجذب أكبر عدد من ممارسي كرة القدم .
زيادة عدد اللاعبين المحترفين إلى 6 لاعبين، بما فيهم حارس المرمى، وغيرها كثير .
* من يتابع ويشاهد رئيس اتحاد كرة القدم وأعضاء الاتحاد، و رؤساء اللجان يستشعر أن جميعهم بداخلهم طموح كبير لتحقيق إنجازات جديدة لرياضة الوطن على المستوى العالمي والقاري، فنجد رئيس لجنة المنتخبات طلال ال الشيخ ، والأعضاء يتابعون سير معسكرات المنتخبات الوطنية للفئات السنية عن قرب، بزيارات ميدانية، فهذه من مؤشرات النجاح، والإصرار عليه .
‘كل التوفيق لمنتخباتنا الوطنيه في البطولات القادمة.

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *