ما شاهدناه ولمسناه على أرض الواقع من اهتمام كبير بكرة القدم في نادي أحد من إدارة النادي الواعية التي عملت نقلة نوعية مميزة على مستوى النادي في جميع المجالات والألعاب بقيادة رئيس مجلس الإدارة الطموح سعود الحربي الذي سيتغنى به الجمهور الأحدي لرد الدين لهذا الرئيس لما له دور كبير وغير مسبوق في بقاء الفريق موسمين متتالية في دوري المحترفين الذي نفخر به كعشاق لرياضة المدينة المنورة، يوحي بأن كرة القدم في نادي أحد تسير في المسار الصحيح الذي يتمناه ويبحث عنه جمهور الجبل الأحدي العاشق لهذا الكيان.

وما زالت هذه الإدارة تقدم مجهودات تشكر عليها لتطوير كرة القدم والألعاب المختلفة في النادي ولم يقتصر عمل الإدارة على النادي فقط بل المشاركة في الرياضة المجتمعية ودعم المواهب الكروية في منطقة المدينة فهو عمل غير مسبوق من رؤساء الأندية لأسعاد أبناء طيبة الطيبة وجمهور هذا النادي العريق الذي قدم لرياضة الوطن الكثير من اللاعبين الذين خدموا الرياضية السعودية من خلال منتخباتنا الوطنية وتحديداً في كرة القدم والسلة. وعلى سبيل المثال ليس للحصر الكابتن سمير عبدالشكور والعمدة وبندر جارالله وعبدالحليم عمر وحمزة إدريس ورضا تكر في كرة القدم، والشرقي ومحسن واللال ودانكس في كرة السلة وغيرهم الكثير من أبناء النادي في الألعاب الأخرى.

* العمل الفني المنظم والنتائج الإيجابية التى نشاهدها في نادي أحد في جميع الألعاب هي مرآةٌ للعمل الإداري المتميز في النادي.

أثبت نجاح معسكر نادي أحد في دولة الأردن الشقيق بإشراف الأستاذ محمد العلوي المشرف العام على كرة القدم وحصوله على كأس بطولة أمنية الودية التخطيط السليم والعمل المنظم والجيد الذي تقوم به إدارة النادي الطموحة التي تبحث عن تميزها بين إدارات الأندية السعودية.

بدايةً بالاستعداد المبكر لدوري المحترفين السعودي والتعاقد مع جهاز تدريبي عالمي ومدرب له سجل تدريبي ممتاز واسم قوي بين مدربي الدوري السعودي وإبرام عدة صفقات مع لاعبين محترفين وفق احتياجات الفريق وكذلك نجوم دوليين سعوديين أمثال الفتى الذهبي الكابتن حسين عبدالغني والكابتن نايف هزازي سبق وأن كانوا من ركائز منتخبنا الوطني في السابق ويملكون خبرة كافية في الدوري المحلي تؤهلهم بأن يكون لهم بصمة في تغيير نتائج جبل المدينة في هذا الموسم. فكل هذه مؤشرات إيجابية تدل على أن أحد قادم بقوة وسيكون هذا الفريق مصدر سعادة لجمهور طيبة الطيبة.

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *