[ALIGN=LEFT][COLOR=blue]فوزي عبدالوهاب خياط[/COLOR][/ALIGN]

أكد الأستاذ عدنان بن محمد أمين كاتب رئيس مجلس مؤسسة مطوفي حجاج دول جنوب آسيا خلال اجتماعه برؤساء مكاتب الخدمة الميدانية التابعة للمؤسسة والبالغ عددها 116 مكتباً على اهمية الموضوعات التي وجه خلال اجتماع معالي وزير الحج الدكتور بندر بن محمد حمزه حجار بمجلس ادارة المؤسسة بمقرها في مكة المكرمة ومن أهمها ضرورة الالتزام في الالتحاق بالدورات التدريبية المعتمدة من الوزارة وعددها خمس دورات تجيء قبل موسم حج هذا العام وقال الاستاذ الكاتب بأن معالي وزير الحج قد أكد أنه لا مجال لغير المتدرب في العمل على خدمة الحجاج.
وأكد الاستاذ القدير عدنان كاتب قائلاً : اذا لم نحافظ على القمة التي وصلت اليها المؤسسة فقد تتراجع .. واذا لم نخضع أنفسنا للتقويم والمحاسبة ومواكبة العصر ومواجهة التحديات فلن نحافظ على هذه النجاحات القياسية إذ لابد أن يحرص الجميع على بذل أقصى الجهود والطاقات لتقديم أفضل الخدمات والأعمال الابداعية والتفاني في خدمة ضيوف الرحمن. ومن خلال هذه الكلمات القصيرة يضع الاستاذ عدنان كاتب الأسس التي قامت عليها مؤسسة مطوفي حجاج جنوب اسيا.. وانطلقت صوب بنائها المتكامل في أداء رسالتها بدعم متواصل من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله وبتوجيهات وزارة الحج. وبهذه الروح والمنطلقات والابعاد تصدرت مؤسسة مطوفي حجاج جنوب اسيا كافة مؤسسات الطوافة وقدمت أنموذجاً مشرفاً لما يجب أن تكون عليه هذه المؤسسات بشكل عام.. وشكلت مؤسسة مطوفي جنوب اسيا حضوراً مدهشاً وحضارياً وأصبحت معلماً يشار اليه بالبنان وقاد رئيس مجلس إدارتها رجل العلم والعمل الأستاذ عدنان كاتب ونائباه الدكتور رشاد محمد هاشم حسين والمهندس زهير بن عبد الرحمن سقاط الى مدارج التقدم والتطوير الدائمين وتم تحديث أنظمة المؤسسة وقطاعاتها كافة ومن منطلق القناعة الدائمة أن الوسائل التقنية الحديثة هي المحور في سرعة الانجاز وكسب الوقت.. وتحقيق التطور والتميز ولهذا سارعت ادارة المؤسسة الى اتخاذ خطوات تنفيذية فاعلة في هذا الجانب وتم تحديث اقسام المؤسسة ومكاتبها ودعمها تقنياً بأحدث وسائل الاتصال وتعزيزها بالخدمات الالكترونية المؤهلة.والمتابع للخطط التنفيذية والتشغيلية للمؤسسة بقيادة الاستاذ عدنان كاتب وكافة رجالاته المعدين والمؤهلين يقف على حقيقة العمل العلمي المتواصل من أجل زيادة مداخل المؤسسة وتصاعد العوائد السنوية المخصصة للمطوفين والمطوفات. ويشير الاستاذ عدنان كاتب بمزيد من الاعتزاز على نجاح مجلس الادارة في توافره على اعادة بناء قدرات منسوبي المؤسسة والمكاتب الخدمية بعد أن نجحت الخطة الاستراتيجية والتنفيذية التي وضعت من قبل استشاريين متخصصين وأصحاب خبرة ومعرفة علمية واسعة..وقد عملنا بشكل جاد – يضيف الكاتب – من أجل الوصول الى تحفيز منسوبينا للرقي بقدراتهم من أجل خدمة هدف الارتقاء بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن لتواكب تطلعات ولاة أمرنا.. وتمضي مع ما تعيشه المملكة في نجاحات وتطور وتفوق.
نعم .. لقد نجحت المؤسسة بقيادة عدنان كاتب ورجالها الأوفياء في صناعة خدمة مميزة.. وتنمية الوعي بالرسالة المنوطة بالمؤسسات وتطوير الأداء العام واعداد جيل جديد من المطوفين الشباب.. فإلى المزيد من النجاحات.
آخر المشوار
قال الشاعر:
قد جبت أعماق النفوس فما أرى
أُلا أوارَ الحقد ينفث كالحمم
كل يريد الطيبات لنفسه
ولغيره يرضى المرارة والعدم

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *