الرياضة

بولت يرفض عرض الاحتراف الأوروبي!

رفض العداء الجامايكي المعتزل يوسين بولت، الذي يخوض اختبار تجربة لعب كرة القدم مع نادي سنترال كوست مارينز الأسترالي، عقد الاحتراف لمدة سنتين، الذي قدمه له أحد الأندية الأوروبية في جنوب القارة العجوز منذ عدة أيام. ونقلت شبكة “بي بي سي” البريطانية، عن وكيل أعمال العداء الجامايكي المعتزل قوله: “لا يرغب يوسين بولت، بقبول فرصة اللعب في مالطا، كما يوجد اهتمام كبير من قبل العديد من الأندية ببولت، ولقد تلقينا العديد من العروض المماثلة”.

بدوره قال غيسستون سولسن الرئيس التنفيذي لنادي فاليتا المالطي، للشبكة البريطانية: “نتمنى أن يتمتع يوسين بولت، بأفضل تجربة في مسيرته الكروية الاحترافية، وعرض فريقنا المقدم له موجود دائماً على الطاولة”.

وكانت الصحافة الأسترالية، قد تحدثت عن عرض تقدم به نادٍ أوروبي كبير في جنوب القارة، لضم يوسين بولت، لذلك رجحت وسائل الإعلام، أن يكون إي سي ميلان الإيطالي المقصود، والمهتم بالحصول على خدمات العداء الجامايكي،

حتى ينضم للعب في صفوه. يذكر أن العداء الجامايكي يوسين بولت صاحب (32) عاماً، أعرب عن رغبته بالحصول على عقد احترافي مع نادي سنترال كوست مارينز، حتى يتمكن من المشاركة في الدوري الأسترالي الممتاز للموسم الجديد 2018/2019، الذي ينطلق الأسبوع المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *