الرياضة

إنريكي يبتكر أسلوبا خاصا لإعلان قائمة الماتادور

خطف مدرب منتخب إسبانيا الأنظار مجددا بطريقته المبتكرة في إعلان قائمة اللاعبين، الذين اختارهم للالتحاق بالمنتخب في الفترة المقبلة، وأعلن إنريكي قائمة اللاعبين المختارين للمشاركة في المواجهة الودية ضد ويلز في كارديف الخميس المقبل، ومباراة إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية الأحد التالي.

ونشر الاتحاد الإسباني لكرة القدم مقطعا مصورا لإنريكي في غرفة تبديل الملابس، حيث قام بإعلان أسماء اللاعبين المختارين، بوضع أقمصة تحمل أسماءهم في الأماكن المخصصة لهم في الغرفة.

وكان إنريكي أعلن القائمة السابقة في سبتمبر الماضي بمقطع مصور آخر ظهر خلال اجتماع مع مساعديه، قبل أن يقوم إلى لوح بالقرب من مكتبه ويخط بيده قائمة اللاعبين الذين اختارهم للمشاركة في مباراتي كرواتيا وإنجلترا. وأعلن الاتحاد الإسباني في التاسع من يوليو الماضي تعيين إنريكي مدربا للمنتخب الإسباني خلفا للمدرب المؤقت السابق فرناندو هيرو.

وقرر الاتحاد الإسباني إقالة جولين لوبتيغي من تدريب المنتخب قبل يومين من بداية المونديال؛ بسبب اتفاقه على قيادة ريال مدريد، واستعان الاتحاد بهيرو الذي فشل في تحقيق نتيجة إيجابية مع الماتادور، واكتفى بالخروج من الدور الثاني لمونديال روسيا عقب الخسارة بركلات الترجيح أمام المنتخب المستضيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *