الرياضة

ضيّع قطاره ودخل مسجدا.. كانتي وقصة عشاء الكاري

خطف متوسط ميدان نادي تشلسي نغولو كانتي الأنظار مجددا، وكان محل اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لكن هذه المرة لأسباب بعيدة عن أدائه القوي فوق الميادين، وكان النجم الفرنسي في طريقه إلى محطة القطارات في لندن؛ من أجل التوجه إلى باريس بعد المشاركة في الفوز الكبير لتشلسي على كارديف سيتي 4-1 السبت الماضي. وفشل كانتي في اللحاق بقطار يوروستار الذي يربط بين لندن وباريس،

واختار التوجه إلى مسجد قريب من المنطقة من أجل أداء الصلاة، وهناك اقترب منه أحد رواد المسجد طالبا منه قبول دعوته للعشاء معه في منزله. وتفاجأ بدلور رحمان جليل (31 عاما) بقبول كانتي الدعوة، ورافقه إلى منزله لتناول وجبة عشاء مكونة من طبق كاري الدجاج. واستغل جليل الفرصة لدعوة شقيقه وعدد من الأصدقاء؛ من أجل المشاركة في جلسة غير عادية مع بطل العالم. ووفقا لوسائل إعلام بريطانية، فإن كانتي لم يكتف بالحضور إلى منزل جليل فقط، بل مكث مع الحاضرين لنحو ساعتين يتبادل أطراف الحديث معهم.

وتفوق كانتي على جميع منافسيه في لعبة فيفا، خلال الجلسة التي اختتمت بمشاهدة برنامج تلفزيوني رياضي شهير في بريطانيا، كان كانتي ملفه الأبرز. وكانت المفارقة أن كل الحاضرين من مشجعي ناديي أرسنال، وليفربول، ولكنهم عبروا عن احترامهم الكبير للنجم الفرنسي، الذي أبهر الجميع بتواضعه. ويُعرف كانتي بخجله الشديد، وكان قد تنحى جانبا خلال احتفالات المنتخب الفرنسي بالتتويج بكأس العالم أمام كرواتيا قبل أسابيع، ولم يتقدم لالتقاط صور تذكارية مع التاج العالمي، إلا بعد تدخل أحد زملائه من أجل فسح المجال أمامه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *