الرياضة

الراقي يخشى مواقف سكري القصيم

جدة ـ البلاد

يستهل الأهلي مشواره المحلي في الموسم الجديد من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حين يستضيف التعاون على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة ، في ختام مباريات الجولة الأولى من المسابقة.

ويتسلح الأهلي بعاملي الأرض والجمهور، من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، وتوجيه جرس إنذار مبكر لمنافسيه على قدرته على المنافسة بقوة على الدوري بمسماه الجديد.

ويخوض لاعبو الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد فوز غال في البطولة العربية على حساب المحرق البحريني خارج ملعبه، بهدفين دون رد، عززت من حظوظه في التأهل للمرحلة الثانية بانتظار لقاء الإياب بين الفريقين بجدة الشهر المقبل. ويعول الأهلي بقيادة مدربه الأرجنتيني بابلو جويدي، على كتيبة اللاعبين المحترفين، وعلى رأسهم المهاجم الهداف عمر السومة، والمصري العائد مجددا محمد عبدالشافي، ومواطنه عبدالله السعيد والوافد الجديد دياجيتني.

في المقابل، يتطلع التعاون لتحقيق بداية قوية، والحصول على دفعة معنوية هائلة بتحقيق نتيجة إيجابية أمام أحد أكثر الفرق المرشحة للفوز باللقب.

ويدير المباراة تحكيميا، الهولندي بيورن كيوبيرز، وفقا لما أعلنته لجنة الحكام التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم. يذكر أن آخر مباراة جمعت بين الفريقين، انتهت بفوز الأهلي على التعاون (5-1) في الجولة 23 من منافسات دوري الموسم الماضي، على ملعب “الجوهرة المشعة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *